بالتزامن مع تصدرها التريند ودعمها لأطفال غزة.. أبرز إطلالات "جورجينا" (صور)

جورجينا
جورجينا

تصدر اسم جورجينا رودريغز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ففي وقت سابق  نشرت جورجينا رودريغز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، صورة جديدة عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام ".

 

وبدت عارضة الأزياء بإطلالة مثيرة مستعرضة أنوثتها، وهى ترتدي بادى كت  مكشوف الكتفين والبطن باللون الأبيض، مع تسريحة شعر مميزة، ومكياج جذاب، ما نال إعجاب متابعيها.

وتفضل عارضة الأزياء، جورجينا، اختيار الملابس الأنيقة التي تبرز جمالها ورشاقتها، وتميل إلى اختيار الألوان الغامقة، كما تميل عارضة الأزياء جورجينا إلى الظهور بجمالها الطبيعي من دون وضع المكياج بطريقة لافتة.

 

يذكر أن رونالدو وجورجينا يعيشان قصة حب منذ 2016، وأنجبا ألانا مارتينا عام (2017) وبيلا إزميرالدا عام (2022)، كما تعتني بالطفل كريستيانو جونيور، المولود في عام 2010 من أم مجهولة، والتوأم إيفا وماتيو المولودين في عام2017 من أم بديلة أيضًا.

 

ويعيش كريستينانو وجورجينا معًا في المملكة العربية السعودية، بعد انضمام اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا إلى نادي النصر في يناير الماضي، بعد انتهاء عقده مع نادي مانشستر يونايتد.

 

وفي وقت سابق أيضًا دعمت جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال والنصر السعودي القضية الفلسطنية بعد اعمال العنف ضدهم من الاحتلال.

 

ونشرت جورجينا صور لاطفال فلسطين عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي انستجرام، ووضعت ايموشن حزين.

 

ووفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أفادت السفارة في بيان لها اليوم الأربعاء، "بتوظيف كل الجهود الدبلوماسية والإعلامية لتوفير الحماية لأبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة وأنحاء الأرض الفلسطينية في مدن الضفة الغربية وقراها وخيمماتها والقدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية".

 

وأوضحت السفارة في بيانها أنه "منذ اندلاع العدوان الإسرائيلي على أبناء شعبنا الفلسطيني، أُجريت اتصالات مكثفة وعُقدت اجتماعات على مختلف الصعد الدبلوماسية الرسمية والشعبية والثقافية والفكرية، ومع كتاب الرأي والأحزاب والنقابات ووسائل الإعلام المصرية والأجنبية، وكل مكونات الشعب المصري، لتزويدهم بتطورات ما يتعرض له شعبنا من انتهاكات خلال الحرب المفتوحة التي يشنها الاحتلال منذ أكثر من 75 عاما مضى، وتواترت فيها الأحداث مؤخرا بهجوم تدميري على قطاع غزة"
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1