موعد مباراة الأهلي المصري والاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية 2023

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي المصري والاتحاد السعودي

نستعرض خلال السطور المقبلة موعد مباراة الأهلي المصري والاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية 2023، والقنوات الناقلة وأكثر من ذلك.

 

وضرب الاتحاد موعدًا مع الأهلي في الدور الثاني من مسابقة كأس العالم للأندية 2023 والمقامة في المملكة العربية السعودية.

ونجح العميد في الوصول لهذا الدور من البطولة بعدما حقق الفوز في المباراة الأولى على فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة 3 أهداف دون رد.


سجل نجوم الاتحاد المحترفين أهداف المباراة الثلاثة والتي جاءت جميعها في الشوط الأول وهم البرازيلي رومارينيو والثنائي الفرنسي نغولو كانتي وكريم بنزيما تواليًا.

 

بينما يشارك الأهلي في البطولة من الدور الثاني بصفته بطلًا لقارة إفريقيا، ويسعى المارد الأحمر لتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى تاريخ مشاركاته الحافل في البطولة والتي شهدت حصوله على الميدالية البرونزية 3 مرات.

 

جدول مباريات كأس العالم للأندية 2023 كاملًا والقنوات الناقلة


والتقى الاتحاد والأهلي من قبل في مسابقة كأس العالم للأندية عام 2005 في اليابان وحقق العميد فوزًا غاليًا بهدف نظيف سجله محمد نور، ولن تقل مواجهة الفريقين حماسة عن تلك الموقعة السابقة بينهما.


تقام مباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية 2023، يوم الجمعة 15 ديسمبر في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، والثامنة مساءً بتوقيت مصر على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية 2023


يمكن متابعة البث المباشر لمباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية عبر شبكة قنوات SSC والتي تنقل البطولة مباشرة وحصريًا عبر شاشتها في المنطقة العربية.

 

البث المباشر لمباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية 2023


سيكون البث المباشر لمباراة الأهلي والاتحاد بوسيلة واحدة وهي الاشتراك في الباقة الرياضية من تطبيق "شاهد VIP".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1