موعد وأماكن صرف السكر في كافة المحافظات

موعد وأماكن صرف السكر
موعد وأماكن صرف السكر في كافة المحافظات

منافذ توزيع السكر بجميع المحافظات.. تزامنًا مع بداية تطبيق قرار وزير التموين لحل أزمة ارتفاع السكر، يبحث العديد من المواطنين عن أمكن بيع السكر في كافة المحافظات،


قرر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، بزيادة الكمية المعروضة للسكر الحر، لحل أزمة السكر التي يواجهها المواطنين خلال الفترة الأخيرة، وبدأت المنافذ بتطبيق قرار الوزير بزيادة كمية السكر الحر من أمس الإثنين الموافق 11 ديسمبر.


ويتم صرف كيلو سكر حر للبطاقة التموينية التي بها 3 مستفيدين أو أقل، ويصرف 2 كيلو سكر حر للبطاقة التموينية التي بها 4 أفراد أو أكثر، وذلك بسعر 27 جنيهًا للكيلو وتُسدد نقدًا، إضافة لقيمة الدعم المحدد على البطاقة التموينية.


وأكدت وزارة التموين أنه يتم بيع السكر الحر في المنافذ التموينية والبالغ عددها 40 ألف بين «المجمعات الاستهلاكية - مشروع جمعيتي - بدالي التموين»، ويتم صرف السكر لأصحاب البطاقات التموينية بكميات تقدر بـ 30 ألف طن سكر حر، فضلًا عن ما يقرب من 65 ألف طن سكر تمويني.


وأشارت وزارة التموين إلى أنه يتم صرف السكر الحر للمنافذ التموينية من خلال مخازن شركتي الجملة «العامة - المصرية» التابعتين للشركة القابضة للصناعات الغذائية في مختلف محافظات الجمهورية.


ويتم بيع السكر الحر في كافة المنافذ التموينية في كافة المحافظات، بالإضافة إلى مبادرة تخفيض أسعار السلع الغذائية التي طرحتها وزارة التموين، في العديد من المجمعات الاستهلاكية، ومشروع جمعيتي وبدالي التموين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1