بعد إصابته القوية.. هل انتهت مسيرة جويل ماتيب مع ليفربول؟

جويل ماتيب
جويل ماتيب

تلقى نادي ليفربول الإنجليزي، ضربة قوية بعد تأكد إصابة مدافعه الكاميروني جويل ماتيب بقطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي خلال مشاركته أمام فولهام.

وحقق ليفربول فوزا مثيرا على نظيره فولهام بنتيجة 4-3، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، في مؤتمر صحفي عقب مباراة شيفيلد يونايتد أمس الأربعاء، بالجولة الـ15، عن إصابة الكاميروني جويل ماتيب بقطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي.


ما مصير ماتيب مع ليفربول؟


ذكرت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، أن جويل ماتيب يواجه مستقبلا مجهولا مع ليفربول سواء بالاستمرار أو الرحيل نهاية الموسم، خاصة بعد إصابته بالرباط الصليبي وانتهاء عقده مع الريدز في يونيو 2024.

ويبقى الانتظار لنهاية الموسم الجاري لمعرفة موقف إدارة ليفربول تجاه مستقبل الكاميروني جويل ماتيب، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي وغيابه حتى نهاية موسم 2023-2024.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن جويل ماتيب سيجري جراحة عاجلة بعد تعرضه لقطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى.

وحقق فريق ليفربول فوزا مهما على مضيفه شيفيلد يونايتد، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "برامول لين"، ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الإنجليزي.

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 وخسارة لقاء، وتسجيل 34 هدفًا وتلقي 14 هدف.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1