انخفاض المواد الطبية والوقود بمستشفى شهداء الأقصى.. ماذا يحدث في غزة الآن؟ (تطورات جديدة)

غزة
غزة

عرضت قناة القاهرة الإخبارية خبرًا عاجلا، يفيد أن “أطباء بلا حدود تؤكد انخفاض المواد الطبية والوقود بمستشفى شهداء الأقصى، ويجب رفع الحصار وتوفير المساعدات الإنسانية لغزة”.

 

اعترف جيش الاحتلال الإسرئيلي، صباح اليوم الأربعاء، بمقـ تل المقدم احتياط يوهاي جور هيرشبيرج 52 عامًا، قائد وحدة البحث عن المفقودين في الفرقة 98.

وقال جيش الاحتلال إن جور هيرشبيرغ لقى مصرعه في حادث سيارة عسكرية، وفقا لما ذكرته صحيفة "يديعوت أحرونوت".

 

وأفادت القناة السابعة العبرية، صباح اليوم الأربعاء، بارتفاع عدد الق.تلى بين صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ بداية الحرب على غزة إلى 410 جنديا، وذلك عقب الإعلان عن مصرع عسكريين اثنين جراء المعارك ضد حركة حماس في قطاع غزة خلال الساعات الماضية.

 

وأمس الثلاثاء، سمح جيش الاحتلال الإسرائيلي، بنشر أسماء سبعة جنود آخرين قتلوا خلال المعارك في قطاع غزة على يد مقاتلي كتائب القسام.

 

كما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل، بأنّ وسائل الإعلام الفلسطيني، أعلنت عن 64 شهيدًا و106 جرحى بخان يونس خلال اليومين الماضيين.

 

أضافت القناة، أنَّ الاحتلال قام بقصف مدرسة تأوي نازحين في جباليا شمال غزة وأن هناك  إصابات برصاص الاحتلال خلال مواجهات في مخيم الدهيشة بالضفة الغربية.

 

وتجددت غارات الاحتلال الإسرائيلي على مناطق متفرقة من قطاع غزة، تزامنًا مع انتهاء الهدنة بين إسرائيل وحركة حماس.

 

وسقط نحو أكثر من 37 شهيدًا على الأقل في عموم قطاع غزة منذ استئناف الاحتلال الإسرائيلي عملياته بعد انتهاء الهدنة.

 

وقالت حركة المقاومة الفلسطينية حماس، إن الاحتلال الإسرائيلي يتحمل مسؤولية استئناف الحرب والعدوان على قطاع غزة بعد رفضه الاستجابة  مع عروض للإفراج عن أسرى.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1