غرائب السيدات.. هزيمة إسبانيا بسبب رفض دخول الأفضل في العالم للملعب

متن نيوز

حقق منتخب إيطاليا للسيدات فوزا مثيرا على نظيره الإسباني، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الخامسة ضمن دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم إسبانيا بهدف دون رد على إيطاليا في الدقيقة 12 بأقدام أثينيا ديل كاستيلو من صناعة أيتانا بونماتي.

وفي الشوط الثاني، حدث أمرا غريبا في صفوف منتخب إسبانيا للسيدات، كانت بطلته أيتانا بونماتي الحائزة على جائزة أفضل لاعبة في العالم.


غرائب السيدات


رفضت أيتانا بونماتي الحاصلة على جائزة الكرة الذهبية، النزول لأرض الملعب في الشوط الثاني، بسبب الاعتراض على مدربة إسبانيا وأدى لاستقبالهن هدفا.

وبحسب إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية فوبخت مونتسيرات تومي فازكيز مدربة إسبانيا بونماتي قبل بداية الشوط الثاني، بسبب عدم لعبها بقوة وطالبتها باللعب بطريقة أفضل.

وغضبت بونماتي ورفضت دخول الملعب، وإسبانيا شاركت بـ10 لاعبات بسبب رفض بونماتي استكمال المباراة، وفي أول دقيقة من الشوط الثاني سجلت إيطاليا هدف التعادل.

وشاركت بونماتي مرة أخرى بعد هدف إيطاليا، لكن هيمنت الإيطاليات على المباراة وتقدمن بثلاثية مقابل هدف، لكن عودة إسبانيا كانت متأخرة فقلصت الفارق في الدقيقة 76 ولم تتمكن من تسجيل هدف التعادل.

بهذه النتيجة تظل إسبانيا على صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، ويأتي بالترتيب السويد ومن ثم إيطاليا برصيد 7 نقاط، وتتذيل سويسرا المجموعة بـ3 نقاط.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1