الاتحاد النيجيري يكشف موقفه من إقالة بيسيرو.. هل يتعاقد الزمالك مع مدرب الأهلي السابق؟

جوزيه بيسيرو
جوزيه بيسيرو

فجر نسي إيسيان، عضو الاتحاد النيجيري لكرة القدم، اليوم الإثنين، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني لمنتخب نيجيريا، وإمكانية رحيله خلال الفترة المقبلة بعد تراجع النتائج.

وخلال الفترة الماضية، ارتبط اسم البرتغالي جوزيه بيسيرو، بتولي القيادة الفنية لنادي الزمالك المصري، خلفًا إلى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الذي تم إقالته لتراجع النتائج، وعدم قناعة جماهير القلعة البيضاء به كمدرب.

وأعلن نادي الزمالك في وقت سابق إقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من منصبه بالقيادة الفنية لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، بسبب سوء النتائج.

وقال نسي إيسيان، على إمكانية فسخ التعاقد مع بيسيرو الفترة المقبلة، لموقع "BSN Sports" النيجيري: "الاتحاد النيجيري لكرة القدم لم يكن المسؤول عن تعيين المدرب بيسيرو من البداية، وزارة الرياضة هي من اتخذت القرار".

وأكمل عضو الاتحاد النيجيري، قائلًا: "لم ندفع أي مبالغ مالية إلى بيسيرو، حتى الآن من راتبه بسبب الضائقة المالية التي نعيشها، فكيف نقول بإقالته؟، ومن سيدفع التعويضات التي سيتم دفعها للمدرب البرتغالي في حال قمنا بإقالته؟ كل هذه الأمور تجعلنا غير قادرين على إقالته".

وأتم نسي إيسيان، تصريحاته قائلًا: "نحن مجبرين على احترام عقد بيسيرو بسبب عدم قدرتنا على دفع التعويضات له، إن استطعنا توفير تلك التعويضات سنقيله على الفور لكن ذلك غير متوفر حتى الآن".

وتولى بيسيرو مهمة تدريب النادي الأهلي في أكتوبر 2015 عقب مباراة السوبر المصري والتي توج بها الأهلي على حساب الزمالك، قبل أن يقرر الرحيل في يناير 2016 بعدما فسخ عقده وانتقل لتدريب بورتو البرتغالي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1