أماكن بيع السكر بأسعار مخفضة.. وسعره في المحلات والسوبر ماركت

أماكن بيع السكر بأسعار
أماكن بيع السكر بأسعار مخفضة

نستعرض خلال السطور المقبلة أماكن لشراء السكر بأسعار مخفضة بمحافظات جمهورية مصر العربية.

 

حيث  شهدت أسعار السكر في الفترة الأخيرة ارتفاعا غريب وغير مبرر، ليصل سعر الكيلو لما يقارب 50 جنيها في بعض الأماكن، وهو ما دفع المواطنين للبحث عن أماكن لشرائه بأسعار مخفضة، إذ توجد العديد من المنافذ والمعارض التي توفر السلع بأسعار مخفضة وخاصة تلك التي تدشنها الحكومة.

ما هي أماكن بيع السكر بأسعار مخفضة؟


منافذ المواطن أولًا: توجد منها عدة منافذ محافظة القاهرة وتوفر السلع بأسعار منخفضة ومنها السكر تحت مسمي المواطن أولًا، وتشهد هذه المنافذ إقبالًا كبيرا من المواطنين، وتوجد بشارع القصر العيني وميدان العتبة وحي الأسمرات وشارع 9 بحي المقطم.

 

المجمعات الاستهلاكية ومنافذ شركة النيل: توفر المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين، السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة عن المطروح في الأسواق بتخفيضات تصل 30% ومن سعر كيلو السكر، وتنتشر في محافظات الجمهورية.

 

مبادرة كلنا واحد: هي مبادرة أطلقتها وزارة الداخلية منذ عدة سنوات، لتوفير السلع بأسعار مخفضة ومنها السكر يصل بعضها لـ 60%، وتوجد في عدة أماكن بالقاهرة أبرزها، ميدان الدقي بالقرب من محطة المترو وميدان رمسيس بالقرب من مسجد الفتح، وتنتشر في محافظات الجمهورية.

 

منافذ أمان: تتبع وزارة الداخلية، وتعمل على توفير السلع والسكر بأسعار مخفضة لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وضبط الأسعار بالسوق المحلي، وتنتشر بكل محافظات الجمهورية، إذ يبلغ عددها ما يزيد على 740 منفذا ثابتا ومحلا تجاريا، 190 منفذا متحركا عن طريق السيارات.

 

ما هو سعر كيلو السكر في المحلات والسوبر ماركت؟


ويبلغ سعر كيلو السكر بالمحلات 40 جنيها، ويباع في المحلات الكبيرة والسوبر ماركت بسعر 37 جنيها، ويختلف السعر من مكان لآخر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1