برسالة عاطفية.. رودي جارسيا يودع نابولي وجماهيره بعد إقالته

رودي جارسيا
رودي جارسيا

ودع المدرب الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني السابق لفريق نابولي الإيطالي، النادي والجماهير برسالة مؤثرة، عقب قرار إقالته.

وأقيل رودي جارسيا بعد ظهر أمس الثلاثاء، وتم تعيين والتر ماتزاري بدلًا منه، بعد أن أدار 16 مباراة فقط بين الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

وحقق رودي جارسيا 8 انتصارات و4 تعادلات و4 هزائم في جميع المسابقات، لكنه أقيل بعد التعادل 1-1 مع يونيون برلين والهزيمة 1-0 على أرضه أمام إمبولي.

وكتب جارسيا عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "إكس": "لم تكن هذه هي الطريقة التي تخيلت بها توديع جماهير نابولي التي دعمت مغامرتي منذ اليوم الأول".

وأضاف: "لهم وللاعبين والأشخاص المقربين من الفريق، أرسل خالص شكري وأتمنى لكم كل التوفيق في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا".

وكان جارسيا عاد بالفعل إلى فرنسا خلال فترة الاستراحة لأداء الواجب الدولي ليكون مع صديقته التي أنجبت ابنتهما مؤخرًا.

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، لم يتم إبلاغ جارسيا بإقالته إلا من خلال قراءة الإعلان الرسمي الصادر عن رئيس نادي نابولي دي لورينتس وحسابات نابولي على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما أن رئيس نادي نابولي لم يذكر جارسيا مطلقًا في إعلانه، واكتفى بكتابة عبارة "مرحبًا بعودة والتر" لمازاري.

وكان رودي جارسيا تم تعيينه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد أن طالب لوتشيانو سباليتي بالرحيل، بعد أن فاز بأول لقب للنادي في الدوري الإيطالي منذ أكثر من 30 عامًا.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1