خطوات تحديث واتساب جي بي whatsapp gb.. والمميزات

واتساب جي بي whatsapp
واتساب جي بي whatsapp gb

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول خطوات تحديث واتساب جي بي whatsapp gb.

 

حيث أن  تحديث واتساب جي بي، نسخة الجي بي من الواتساب هي من أكثر نسخ المعدلة لتطبيق الواتساب استخدامًا، حيث يقوم باستخدامه عدد كبير من المواطنين هذا بسبب الكثير من المميزات التي تقوم هذه النسخة بتقديمها، وأيضًا يقوم بتقديم العديد من المميزات والتحسينات الأخرى عند تحديثه لذلك يبحث الكثير عن أحدث تحديث لهذا البرنامج.

تحديث واتساب جي بي whatsapp gb.. يقوم تحديث نسخة واتساب جي بي بجلب العديد من الإصلاحات للكثير من الأخطاء التي كانت موجودة في التطبيق كما أيضًا يقوم بتحسين الإعدادت الخاصة بالأمان مما يجعل إنشاء حساب على هذا التطبيق أكثر أمانًا والتحديث الأخير من هذا التطبيق هو V 10.20 وهذا التحديث يمتلك العديد من المميزات والتحسينات الإضافية التي تصبح ممتازة عندما يتم مقارنتها بالنسخ السابقة من البرنامج.


التحديث الأخير لواتساب جي بي.. لماذا دائما تفكر الشركة القائمة على على النسخ المعدلة من واتساب بإجراء تعديلات على نسخة جي بي من الوتساب بإجراء إصدار تحديثات تقوم بمعالجة كافة الأخطاء الموجودة على التطبيق.

 

تقدم نسخة تحديث 10.20 من واتساب الجي بي عدد من المعالجات للأخطاء الموجودة عند مقارنة هذ1ا الإصدار بالإصدارات السابقة.


يقوم هذا لأصدار بتوفير مميزات آمنة أكثر والتي صممت من أجل حماية الحسابات التي تستخدم هذه النسخة من واتس اب وخاصة المخاطر التي تكون السبب في حظر الحسابات من قبل شركة فيسبوك والتي تقوم بها للأشخاص الذين يقوموا باستخدام النسخ المعدلة.


هذه النسخة من واتساب هي أحد أنواع النسخ  الغير رسمية أو قد تتبع إحدى الهيئات الخارجية وتحتوي على مميزات مختلفة عن الموجودة في النسخة الرسمية من التطبيق.


بالإضافة إلى هذه النسخة يوجد عدد من النسخ المعدلة الأخرى.


مميزات خاصة بتطبيق واتساب جي بي


يوجد عدد من المميزات التي تجعل الكثير من الناس يفضلون استخدام هذه النسخة من واتساب عن استخدام النسخة الرئيسية من التطبيق.

 

رسالة منع الإلغاء التي تكافح الغاء الرسائل التي يتم إرسالها.
يمتلك ميزة إضافة بعض التأثيرات المتميزة خلال إرسال الوسائط.
زيادة الحد الأقصى من الصور المرسلة إلى 90 صورة.
القدرة على تحميل الحالات التي يقوم الآخرين برفعها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1