الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

خطوات تفعيل ميزة إرسال الصور ومقاطع الفيديو بجودتها الأصليه عبر منصة واتساب WhatsApp

 منصة واتساب
منصة واتساب

ما هي كيفية تفعيل ميزة  إرسال الصور ومقاطع الفيديو بجودتها الأصليه عبر منصة واتساب؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة.

 

حيث أوضحت منصة واتساب إنه ا ستقوم بدعم تقنية جديدة طال انتظارها، وهي إرسال الصور ومقاطع الفيديو بجودتها الأصليه،.

وبحسب التقرير الذي تم نشره على موقع "تيك كرانش" التقني المتخصص، ستقوم المنصة الشهيرة بتمكين مستخدميها أخيرا من إرسال مقاطع الفيديو بجودة عالية.


وقد اوضحت منصة واتساب إنه ا وعدت بتوفير تلك التقنية، التي ستمكن مستخدميها من إرسال الصور ومقاطع الفيديو بجودتها، دون ان يتم التغيير أو التقليل من جودتها، ومن المقرر أن تصل تلك الميزة بشكل تدريجي على أجهزة أندرويد وآيفون.

 

وسيتمكن المستخدمين من مشاركة مقاطع الفيديو بدقة 720 بيكسل، بدلًا من دقة 480 بيكسل، مما يعني أن المستخدمين سيكونون قادرين على مشاركة مقاطع الفيديو بجودة عالية، مع جهات الاتصال الخاصة بهم دون ان تفقد مقاطع الفيديو جودتها الاصلية.


وسيكون تفعيل تلك الميزة سهلا للغاية، حيث يمكن لجميع مستخدمي المنصة من تحديد مقطع الفيديو، الذين يريدون مشاركته والضغط على زر "HD" الجديد، الذي سيتم ظهوره في أعلى الشاشة داخل التطبيق.

 

كما ستتيح المنصة للمستخدم ميزة اختيار جودة إرسال الفيديو، اما ان يتم الارسال بجودة قياسية أو بجودة عالية HD، وستعرض اليهم أحجام الملفات المرسلة حتي يتمكنون من اتخاذ القرار المناسب.

 

واضافة إلى ذلك، تعمل منصة WhatsApp، على حفظ خصوصية جميع مستخدميها بنظام التشفير الكامل، لكافة الصور ومقاطع الفيديو ذات الجودة العالية، التي يتم مشاركتها مع جهات الاتصال الموجودة داخل التطبيق.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1