"جثة في الملعب".. حادث مأسوي يختم مباراة نابولي وميلان بالدوري الإيطالي

نابولي وميلان
نابولي وميلان

شهد ملعب "دييجو مارادونا" حادثا مأسويا خلال مباراة نابولي ضد ميلان، والتي أقيمت مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أنه تم العثور على جثة رجل يبلغ من العمر 42 عامًا، سقط على ارتفاع 20 مترا، في منطقة وقوف السيارات المهجورة أسفل مدرجات ميلان في الملعب أثناء الليل.

وأضافت الصحيفة أنه تم العثور على جثة الرجل بالصدفة في نفق كلاوديو، عقب انتهاء المباراة وبعد خروج الجماهير من الملعب.

وأفادت الصحيفة أنه تم العثور على الجثة في الساعة الثانية صباحًا، بعد أن تم إبلاغ الشرطة من أحد الناس الذين شاهدوا الجثة.

وأوضحت بأن الرجل من الممكن أن يكون توفي نتيجة لرحلة سقوط على مسافة 20 مترا، مضيفة إلى أنه تم فتح تحقيق في هذه الواقعة، وأن المحققين سيقيمون كيفية الحصول على العناصر التي توضح ديناميكية الحدث وأسبابه من خلال نتائج الطب الشرعي.

وتعادل فريق نابولي مع ضيفه ميلان، بهدفين لكل منهما، وتقدم جيرو لفريق ميلان في الدقائق 22، و31، قبل أن يسجل نابولي هدفين في الشوط الثاني عن طريق بوليتانو بالدقيقة 50، واللاعب راسبادوري في الدقيقة 63.

وبهذه النتيجة يحتل ميلان المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة، بينما يحتل نابولي المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1