خطوات الحصول على الدعم السكني بالسعودية

الدعم السكني
الدعم السكني

برنامج الدعم السكني.. أتاحت وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية، خدمة إلكترونية من أجل التسجيل في الحصول على الدعم السكني 1445 وذلك بعد زيادة عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في السعودية، وذلك من أجل التعرف على خطوات التسجيل والشروط التي يجب توافرها.

 

برنامج الدعم السكني.. وأصبح برنامج الدعم السكني من البرامج التي لا غنى عنها داخل المملكة العربية السعودية، حيث أن البرنامج يعمل على تقديم الدعم اللازم للمستفيدين، حيث أن البرنامج تمكن من إتاحة 200 ألف وحدة سكنية، كما أنه قدم الكثير من الخدمات لنحو 1.4 مليون أسرة منذ انطلاقه وحتى نهاية عام 2022، كما أن البرنامج يعمل على توفير الوحدات السكنية اللازمة.


شروط الحصول على الدعم السكني.. وأعلنت وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية، عن شروط الحصول على الدعم السكني التي منها أن يكون سعودي الجنسية وأن يكون مقيم بشكل دائم داخل المملكة وألا يكون مالكًا لأي أصول عقارية وأن يقدم ما يثب دخله الشهري وألا يكون عمره عن 25 سنة وألا يكون مستفيدًا من أحد برامج الدعم الأخرى.

 


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، خطوات الحصول على الدعم السكني

 

  • – قم بالتسجيل بشكل إلكتروني عبر تطبيق أو منصة سكني
    – كتابة رقم الهاتف
    – كتابة الهوية الوطنية
    – ملء البيانات المطلوبة منك.
    – عليك تسجيل بيانات الإقامة بالمنطقة والمدينة
    – قم باختيار السكن المرغوب فيه
    – إرسال الطلب
    – عليك انتظار الرد على الرقم الذى أدخلته مسبقًا

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1