احتفالا بعيد ميلاده.. مفاجأة مُذهلة من مانشستر سيتي إلى جوندوجان

إلكاي جوندوجان
إلكاي جوندوجان

كشف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن مفاجأة كبيرة لقائده السابق الألماني إلكاي جوندوجان في عيد ميلاده الـ 33.

وانتقل الدولي الألماني جوندوجان إلى نادي برشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، بعد مسيرة حافلة بالألقاب مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

وأطلق نادي مانشستر سيتي اسم قائده السابق إلكاي جوندوجان، على أحد ملاعب التدريب في أكاديمية النادي بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده.

وقال مانشستر سيتي في بيان، إن الهدية هي تتويج لمسيرة جوندوجان المميزة مع السيتي حيث تم تسمية أحد ملاعب التدريب في أكاديمية الفريق لكرة القدم باسمه، وتكريمًا لهدفه في الفوز باللقب ضد أستون فيلا في عام 2022 توجد صورة مرسومة خصوصًا لهذا الاحتفال.

وحسب الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي، تعد هذه الصورة المرسومة التي أنشأها النحات المحلي في مانشستر مارك كينيدي، الأحدث في سلسلة من التكريم لأساطير السيتي السابقين، بما في ذلك فينسنت كومباني وسيرجيو أجويرو وديفيد سيلفا.


مسيرة مذهلة


يعد جوندوجان، أول قائد لمانشستر سيتي على الإطلاق يرفع كأس دوري أبطال أوروبا، في تاريخ النادي الإنجليزي.

كما فاز لاعب الوسط الألماني بخمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، واثنين لكأس الاتحاد الإنجليزي، وأربعة لكأس رابطة الأندية، خلال سبع سنوات في ملعب "الاتحاد".

وشهدت آخر مباراة للدولي في إنجلترا تسجيله هدفين في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب "ويمبلي"، في طريقه لإكمال الثلاثية التاريخية بعد أسبوع واحد من نهائي دوري أبطال أوروبا في إسطنبول.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1