تأثير غير مسبوق.. مشاهدات خرافية لرسالة محمد صلاح عن غزة

محمد صلاح
محمد صلاح

لا تزال رسالة النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، لدعم غزة وفلسطين في الحرب ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي، تحقق مدى واسع في الانتشار حول العالم.

وخرج محمد صلاح عن صمته واستجاب لدعوات ملايين من الجماهير، بضرورة التحدث وإعلان دعم القضية الفلسطينية، بعد القصف العنيف الذي تتعرض له البلاد، خاصة في ظل شعبيته الكبيرة حول العالم.

ونشر محمد صلاح فيديو عبر حساباته الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة "فيسبوك - إكس - إنستجرام"، موجهًا خلال رسالة إلى قادة العالم، حيث قال: "ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة".

وتابع: "شاهدنا في الأيام السابقة عنف شديد ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع".

وشدد: "جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها، يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها".

وواصل محمد صلاح رسالته: "يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا، يمر سكان غزة بأوضاع مزرية، أمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى".

واختتم: "يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا، أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء، والإنسانية يجب أن تسود".


مشاهدات خرافية لرسالة محمد صلاح


رغم مرور ما يقارب من 16 ساعة فقط على نشر فيديو محمد صلاح، إلا أنه نجح في تحقيق ما يقارب من 164 مليون مشاهدة، في مختلف المنصات.

ووصلت مشاهدات فيديو محمد صلاح على موقع "إكس" 128 مليون مشاهدة، فيما حقق 33 مليون مشاهدة على موقع "إنستجرام"، مقابل 3 مليون مشاهدة عبر "فيسبوك".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1