الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

الهلال السعودي ينتظر مبلغا خرافيا من الفيفا بسبب إصابة نيمار بالصليبي

نيمار
نيمار

ينتظر نادي الهلال السعودي، تعويضًا ماليًا ضخمًا، بعد إصابة البرازيلي نيمار دا سيلفا بقطع في الرباط الصليبي، خلال التوقف الدولي الأخير.

وأكد الهلال في بيان رسمي، على إصابة نيمار بقع في الرباط الصليبي والغضروف، خلال مشاركته مع البرازيل في تصفيات كأس العالم 2026.

من جانبه قال يعقوب المطير المستشار القانوني السعودي، أن الهلال عليه إخطار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بحجم إصابة نيمار، ليتم تعويضه ماديا بعد الضربة التي تعرض لها الفريق.

وأضاف المطير خلال تصريحات تلفزيونية: "نيمار أصيب خلال مهمة دولية وهناك نظام للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا،، وهذا النظام خاص بحماية اللاعبين، ودوره أن يقوم بحماية لاعبي الأندية خلال المشاركة مع المنتخبات الوطنية".

واختتم: "الأندية يجب عليها أن تقوم بإخطار الفيفا بتفاصيل إصابة اللاعبين وعقودهم، مما يترتب عليها تقييم من الفيفا ودفع لأجور اللاعبين المصابين، وأقصى شيء من الممكن أن يدفع الاتحاد الدولي للهلال 7 مليون و500 ألف يورو".

وتعرض نيمار دا سيلفا قائد منتخب البرازيل لإصابة قوية خلال مباراة السامبا ضد أوروجواي، فجر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.


أول تعليق لـ نيمار


علق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال السعودي، على إصابته بقطع في الرباط الصليبي، خلال التوقف الدولي الأخير.

وكتب نيمار عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "إنها لحظة حزينة للغاية، الأسوأ في حياتي، أعلم أنني قوي، ولكن هذه المرة أحتاج إلى دعم عائلتي وأصدقائي".

وأضاف: "ليس من السهل أن تصاب وتخضع لعملية جراحية ثم تفعل ذلك مرة أخرى بعد 4 أشهر فقط، لدي إيمان، وأترك الأمر في يد الله".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1