قرار جديد من رابطة الدوري الإنجليزي بشأن القضية الفلسطينية

علم فلسطين
علم فلسطين

كشفت تقارير صحفية بريطانية، قرارًا جديدًا من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بشأن الأحداث الجارية والحرب الفلسطينية ضد قوات الاحتلال الإسرائيلية، قبل انطلاق الجولة التاسعة.

وتنطلق منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت 21 أكتوبر الجاري، وتستمر حتى الإثنين 23 من الشهر نفسه.

وقالت صحيفة "ذا أثليتك"، إن رابطة الدوري الإنجليزي ستصدر توجيهات للأندية بحظر رفع أعلام فلسطين والكيان الصهيوني، داخل الملاعب عند عودة المباريات وسط الصراع المستمر في الشرق الأوسط.

وأضافت الصحيفة في تقريرها، أن الرابطة ستقدم على هذه الخطوة بعد التشاور مع منظمات إسلامية ويهودية، وكانت هذه إحدى توصياتها.

يذكر أن رابطة الأندية أصدرت بيان قبل أيام للتعليق على الأحداث حيث قالت: "تشعر رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بالصدمة والحزن، بسبب الأزمة المتصاعدة في إسرائيل وغزة، ويدين بشدة أعمال العنف المروعة والوحشية ضد المدنيين الأبرياء".

وأضافت: "نأمل أن يحل السلام، ونعرب عن تعاطفنا الصادق مع الضحايا وأسرهم والمجتمعات المتضررة، وكدليل على الاحترام لجميع المتضررين، سيرتدي لاعبو الدوري الإنجليزي الممتاز والمديرون الفنيون ومسؤولو المباريات شارات سوداء ويلتزمون دقيقة صمت في المباريات التي ستقام من السبت 21 إلى الاثنين 23 أكتوبر".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1