مفاجأة في استبعاد موديست من قائمة الأهلي المصري لمواجهة الدوري الإفريقي

أنتوني موديست
أنتوني موديست

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة بشأن غياب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي المصري، عن مواجهة سيمبا التنزاني بالدوري الإفريقي.

استبعد السويسري مارسيل كول، أنتوني موديست من قائمة الفريق التي سافرت إلى تنزانيا، قبل مباراة سيمبا المقرر لها غدا الجمعة، في ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه "مع شوبير": "هتكلم بشكل مباشر في قصة موديست، المُعلن إن السبب عنده نزلة برد، تسببت في استبعاده من القائمة التي سافرت إلى تنزانيا".

وتابع: "أتمنى يكون عنده نزلة برد قوية، البعض قال إن الجهاز الفني وضع للاعب برنامج خاص لتجهيزه خلال الإجازة التي حصل عليها الفريق في الأجندة الدولية، ولكن الحقيقة أنه لم يكن هناك أي برامج، اللاعب حصل إجازته بشكل طبيعي".

واختتم شوبير تصريحاته: " يبقى السؤال هل هي نزلة برد حقيقية ولا رياضية؟، عندما يعود الأهلي هنعرف الحقيقة، الفريق في دار السلام واللاعب خارج القائمة، ومباراة العودة هتكشف الحقيقة كلها، وهيكون هناك كلام كتير عن مشاركة اللاعب وجاهزيته".


قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني بالدوري الإفريقي


حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفي شوبير - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول- كريم الدبيس - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - أكرم توفيق - محمد هاني - خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - إمام عاشور - أحمد عبد القادر - محمد مجدي "أفشة" - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - محمد الضاوي "كريستو" - أحمد نبيل "كوكا".

خط الهجوم: محمود عبد المنعم "كهربا" - صلاح محسن - بيرسي تاو.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1