أرقام حملة مؤسسة حياة كريمة والهلال الأحمر لدعم أهالي فلسطين

أرقام حملة مؤسسة
أرقام حملة مؤسسة حياة كريمة والهلال الأحمر لدعم أهالي فلسطين

أرقام حملة مؤسسة حياة كريمة والهلال الأحمر لدعم أهالي فلسطين.. عدد من الطرق اعتمدت عليها مصر لإيصال الدعم لأهالي فلسطين بالتزامن مع الاشتباكات والضربات المتبادلة بين الفلسطينيين والإسرائيليين إثر عملية طوفان الأقصى التي نفذتها حركة حماس ضد جيش الاحتلال.

 

ومن بين تلك الطرق حملات التبرع التي دشنتها المؤسسات المصرية من أجل التبرع لدعم الفلسطينيين في ظل الحصار المفروض على قطاع غزة من قبل جيش الاحتلال خلال الأيام الماضية في ظل الاشتباكات المتبادلة بين الطرفين بعد عملية حماس.


أولى تلك الحملات أطلقتها مؤسسة حياة كريمة، لتقديم الدعم والمساندة لهم في هذه الظروف العصيبة التي تشهدها البلد الشقيق، مشيرة إلى أن المصريين يمكنكهم التبرع لدعم الشعب الفلسطيني من خلال حسابات مؤسسة حياة كريمة في البنوك المصرية التالية:

 

البنك التجاري الدولي ١٠٠٠٥٨٢٦٧٩١٥
بنك مصر ١١٦٠٠٠١٠٠٠٠١٨٥٠١
البنك الأهلي المصري ١٠٠٣١٧١٢٦٣٩٥٦٠٠٢٠٢٥
البنك العربي الافريقي الدولي ١١٠٤٥٣٣٩١٠٠٢٠٢٠٥
 

أرقام حملة الهلال الأحمر لدعم أهالي فلسطين


وثاني الحملات كانت من جمعية الهلال الأحمر التي كشفت عن طرق التبرع لفلسطين بعد تصاعد الحرب مع الجانب الإسرائيلي، موضحة أنها أتاحت طرق التبرع لفلسطين عن طريق جمعية الهلال الأحمر بالطرق التالية:

 

يمكن التبرع لغزة من خلال جمعية الهلال الأحمر أونلاين من خلال موقع جمعية الهلال الأحمر المصري التالي: https://www.egyptianrc.org/arabic/Donate.
يمكن التبرع لغزة عن طريق جمعية الهلال الأحمر بالتواصل مع المندوب على 15322 وترك الاسم والعنوان ورقم الموبايل والمبلغ وسيتم التواصل مع المتبرع خلال ساعات.
عن طريق رسالة نصية من أي هاتف محمول إلى الرقم 9770 وكتابة فلسطين مع ملاحظة أن قيمة الرسالة 5 جنيهات.
التبرع لفلسطين عن طريق فوري: من أي ماكينة فوري كود 99981.
بنك القاهرة: على حساب رقم 8384/501/30- IBAN: EG440004103000000305010008384.
بنك‏ CIB: بالحساب رقم 100035211157- كود تسويقي 911111.
البنك العربي الإفريقي الدولي: حساب رقم 702 379-3910-001.
بنك SAaIB فرع المعادي: حساب رقم 2820302932110010.
أهالي فلسطين



وفي نفس السياق، أطلقت مؤسستي صناع الحياة وشفاء الأورمان، أعضاء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بالتعاون مع وزارة الصحة وبنك الدم، حملة موسعة للتبرع بالدم تحت شعار "قطرة دماء تساوي حياة" بمختلف الجامعات المصرية، لصالح الأشقاء في فلسطين، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بدعم الأشقاء.

وتجوب سيارات متنقلة جميع المحافظات لاستقبال المتبرعين بالدم، لدعم الأشقاء الفلسطينين جراء أعمال العنف التي شنتها إسرائيل علي قطاع غزة.

كما أطلقت العديد من الجمعيات الخيرية، اليوم الخميس، حملات للتبرع بالدم لصالح أشقائنا الفلسطينيين بغزة.

 

وتضمنت حملات التبرع بالدم لأشقائنا الفلسطنيين، حملة مؤسسة راعي مصرللتنمية بمدينة الطلبة بجامعة القاهرة بالجيزة، وحملة مؤسسة شفاء الأورمان بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بالجيزة، وحملة جمعية السنابل للخدمات الاجتماعية بمعهد الخدمة الاجتماعية بمدينة نصر، وحملة جمعية شريان العطاء بجامعة عين شمس، وحملة جمعية قلوب مصر بجامعة القاهرة، وحملة جمعية الشرق الخيرية بجامعة حلوان.


وعزمت الحركة المدنية على عقد مؤتمر وطني مع باقي الأحزاب والمؤسسات والجمعيات لدعم الشعب الفلسطيني، حسبما ذكرت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل.

 

وأعلنت الحركة المدنية، تنظيم حملة شعبية لجمع الغذاء والدواء بجميع مقرات الحركة لدعم الأشقاء الفلسطينيين، مطالبة أحزابها والمصريين بالتبرع على حساب الهلال الأحمر لدعم الشعب الفلسطيني.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1