كيفية الاستعلام عن أسماء ال30 ألف معلم الجديدة (رابط رسمي)

التربية والتعليم
التربية والتعليم

كيفية الاستعلام عن أسماء ال30 ألف معلم الجديدة .. يزداد البحث من قبل المتقدمين على وظائف وزارة التعليم عن موعد الإعلان عن النتائج لا سيما في محافظتي القاهرة والجيزة، وذلك بعد تصريحات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي عن البدء اولًا بإعلان نتائج القاهرة والجيزة.


كيفية الاستعلام عن أسماء ال30 ألف معلم الجديدة .. قد أوضح الجهارز المركزي للتنظيم والإدارة في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر 2023 عن ظهور نتيجة مسابقة شغل وظائف معلم مساعد في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام الثاني وذلك ضمن مسابقة 30 ألف معلم في محافظتي القاهرة والجيزة.


ويمكن الاستعلام عن نتائج القبول من خلال الموقع الإلكتروني الذي تم الإعلان عنه من قبل التنظيم والإدارة.


صرح الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن هناك العديد من الآليات التي يتم إتباعها من أجل اختيار المعلمين الجدد وهي كالآتي:


  • التخصص الأكاديمي.
    التخصص التربوي.
    الثقافة العامة للمعلم.
    مدى إلمام المتقدم بالتكنولوجيا.
    إجادة إحدى اللغتين العربية أو الإنجليزية.
    اجتياز اختبارات اللياقة البدنية.


وفقًا لما تم الإعلان عنه من قبل الجهاز المركزي في البيان الصادر حول نتيجة ال30 ألف معلم أنه سوف يتوالى الإعلان عن النتائج في كافة المحافظات تباعًا خلال الأسابيع المقبلة.

 

على أن يتم فتح باب التظلم للمتقدمين في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم بدءًا من يوم الجمعة ولمدة أسبوعين وذلك لنتائج القاهرة والجيزة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1