بجميع المحافظات.. رابط نتيجة مسابقة 30 ألف معلم رسميًا

نتيجة مسابقة 30 ألف
نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم.. نستعرض خلال السطور المقبلة أبرز المعلومات حول نتيجة مسابقة 30 ألف معلم، بعدما 
أصدر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بيان صباح اليوم الأحد بشأن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم جميع المحافظات، لبدء تسكينهم في المدارس بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

 

وكشف حجازي في بيانه الذي نشر قبل قليل على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أن أسماء المعلمين الجدد الذين سيتم التعاقد بعد نجاحهم في مسابقة 30 ألف معلم جميع المحافظات، التي أقيمت الفترة الماضية.


وأشار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم جميع المحافظات سوف يتم إتاحتها في جميع المديريات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية، مشيرة إلي أنه سوف يتم وذلك تسكينهم واستلامهم العمل منتصف الأسبوع الجاري وفقا للتوزيع الجغرافي بمختلف المديريات التعليمية.

 

وأوضح حجازي أنه بالنسبة إلي المعلمين الجدد الذين لم يجتازوا الاختبارات  الخاصة بمسابقة 30 ألف معلم سوف يتم منحهم فرصة لتقديم التماس  في جميع المديريات التعليمية، وذلك لإعادة هذه الاختبارات لهم مرة أخري في القريب العاجل.


وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني يمكن للمتقدمين إلي هذه المسابقة التظلم على نتيجة مسابقة 30 ألف معلم، داخل المديريات التعليمية فقط وليس هناك طريقة أخري لتقديم هذه التظلمات.

 

بجميع المحافظات.. رابط نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 


كما أكد مجلس الوزراء المصري خلال الساعات القليلة الماضية أنه يمكن الحصول على نتيجة مسابقة 30 ألف معلم عن طريق الدخول إلي بوابة الوظائف الحكومية المصرية وكتابة الرقم القومي للمتقدم ورقم الطلب والنقر أيقونة استعلام وذلك عن طريق الضغط هنا

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1