شروط وظائف طبيب أسنان في السعودية 2023.. والخطوات (رابط)

الصحة السعودية
الصحة السعودية

وظائف طبيب أسنان في السعودية 2023.. أعلنت وزارة الصحة السعودية عن فتح باب التقدم على وظائفها في جميع مناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية في تخصص وظائف أطباء اسنان.


ونشرت وزارة الصحة السعودية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إكس تويتر سابقا، عن توافر بعض الوظائف لحاملي شهادة البكالوريوس في تخصص طبيب أسنان.


واوضحت وزارة الصحة السعودية عبر حسابها الرسمي أنه سوف يبدأ التقديم على وظائف تخصص طبيب أسنان يوم الخميس الموافق 5 أكتوبر 2023م، ويستمر لمدة عشرة أيام أي ينتهي يوم السبت بعد القادم الموافق 14 اكتوبر 2023.

 

وكشفت وزارة الصحة السعودية في بيان لها عن تفاصيل التقديم على وظيفة طبيب اسنان حيث يتم التقديم على الوظيفة عبر الرابط التالي من هنا.

 


واكدت وزارة الصحة السعودية، أنه يجب على الراغبين في التقديم على وظيفة طبيب أسنان الإطلاع جيدا على شروط الوظيفة المعلنة عبر الموقع الرسمي للوزارة.


وجاءت شروط التقدم على وظيفة طبيب أسنان عبر موقع وزارة الصحة السعودية كالآتي: أولًا أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل البكالوريوس، موضحًا فيها التقدير العام، والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي، وتاريخ التخرج ثانيًا بالنسبة الحاصلون على المؤهلات الخارجية يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم، مع إرفاق مفاتيح المعدل والسجل الأكاديمي، ثالثًا تقديم شهادة الإمتياز وبطاقة التسجيل المهني للوظائف الصحية سارية المفعول، وتقديم شهادة “برنت التأمينات التفصيلية”، ومشهد من صاحب العمل لمن لديهم خبرات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1