موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر.. وتوقيت غلق وفتح المحال والمولات التجارية والمقاهي

موعد تطبيق التوقيت
موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر.

 

حيث إنه باتت أيام قليلة  تفصلنا عن موعد تطبيق التوقيت الشتوي الأمر الذي دفع العديد من المواطنين في البحث عن موعد تغير الساعة بعد انتهاء التوقيت الصيفي كما قرر رئيس مجلس الوزراء في اجتماعه بشأن اقتراب موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر.

 

ويسأل عدد كبير من المواطنين عن موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر من أجل تأخير الساعة لمدة 60 دقيقة وانتهاء العمل بالتوقيت الصيفي كما قرر رئيس مجلس الوزراء في اجتماعه الأخير بشأن تطبيق العمل بالتوقيت الشتوي.

ما هو موعد تطبيق التوقيت الشتوي لعام 2023؟



موعد تطبيق التوقيت الشتوي لعام 2023 وانتهاء التوقيت الصيفي قريبًا حيث يعود التوقيت الشتوي، في يوم الخميس الموافق 26 أكتوبر المقبل، وذلك في تمام الساعة 11:59 وعليه سوف يتم تأخير الساعة لمدة 60 دقيقة على توقيت الشتوي الجديد، على أن يبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في منتصف ليل 27 من شهر أكتوبر 2023.


وعن غلق وفتح المحال والمولات التجارية والمقاهي  امس الجمعة، قرر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوراء، بدء تطبيق قرار عودة العمل بالتوقيت الشتوي حيث يتم عودة تطبيق المواعيد الشتوية لفتح وغلق المحلات والمولات التجارية والمقاهي، في تمام الساعة الحادية عشر دقيقة مع استمرار تقديم خدمة التيك أواي وخدمة توصيل الطلبات للمنازل بالنسبة للمطاعم والكافيهات سوف تكون على مدار 24ساعة وذلك لتوفير حاجة المواطنين.



يذكر أن تطبيق العمل بالتوقيت الصيفي بدء منذ 5 أشهر وذلك بعد صدور قرار مجلس الوزراء بالعمل بالتوقيت الصيفي على أن يستمر حتى يوم 26 أكتوبر وبعد ذلك يتم تطبيق التوقيت الشتوي في مصر وتأخير الساعة لمدة 60 دقيقة على توقيت الشتوي الجديد وجاء قرار العمل بتطبيق التوقيت الصيفي، وذلك بهدف توفير مصادر الطاقة المختلفة مثل الكهرباء والسولار والبنزين والغاز.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1