توريد الشفاه بالميزوثيرابي والفيلر.. تقنيات من أجل مظهر أجمل

توريد الشفاه بالميزوثيرابي
توريد الشفاه بالميزوثيرابي والفيلر

توريد الشفاه بالميزوثيرابي والفيلر.. يرغب العديد من الرجال والنساء في معرفة  طريقة توريد الشفاه بالميزوثيرابي والفيلر، للتخلص من لن الشفايف الداكن الذي يمنح الشخص مظهرًا مزعجًا وغير جماليًا.

توريد الشفاه بالميزوثيرابي والفيلر

توريد الشفاه بالميزوثيرابي والفيلر.. ويرى أخصائيو الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، أن عملية توريد الشفاه بالميزوثيرابي تكون عبارة عن حقن الشفاه ببعض الفيتامينات والدهون والصفائح الدموية التي تفيد في تكبير حجم الشفاه، ومنحها اللون الوردي الجذاب، وتقنية توريد الشفاه بالميزوثيرابي ليست حديثة، إذ تعرف منذ خمسينات القرن العشرين؛ لذا تحظى بشعبية كبيرة، ونسبة أمان علية بين من يتبعها.

كيف تتم عملية حقن الشفاه بالميزوثيرابي؟

ويقوم الطبيب بتحديد الإجراء المطلوب حسب احتباجات الحالة، وبعدها يتم وضع مخدرًا موضعيًا على الشفايف، ثم حقن الشفاه بالفيتامينات والدهون في أكثر موضع بتوازن معين، ومن ثم يكبر حجم الشفاه وتتورد بالدرجة المطلوبة.

توريد الشفاه بالميزوثيرابي والفيلر

مميزات توريد الشفاه بالميزوثيرابي

يعود المريض أو المريضة إلى المنزل في نفس اليوم، ويمارس حياته بشكل طبيعي.

تعد طريقة آمنة بنسبة 100%، ولا ينتج عنها أى آثار جانبية سوى بعض الاحمرار والتورم بمنطقة الحقن، ولكنه يزول بسرعة من تلقاء نفسه.

أضرار توريد الشفاه بالميزوثيرابي

لا تستمر النتائج لفترة طويلة، ومن ثم يحتاج المريض لإجراء عملية حقن أخرى عقب عدة أشهر.

 قد يشعر المريض في بعض الحالات ببعض الخدر والتنميل على الشفاه ؛ بسبب وضع المخدر، ولكنه سريعًا ما يزول.

 توريد الشفاه بالفيلر

تقنية أخرى لتوريد الشفايف تعتمد على حقن الشفايف الداكنة بحمض الهاليورونيك، ويعمل حمض الهاليورونيك كمحفز لعملية إنتاج الكولاجين في الشفايف، ومن ثم تؤدي هذه العملية للحصول على الشفاه وردية جذابة.

كيف تتم عملية توريد الشفاه بالفيلر؟

تستغرق العملية ساعة على الأكثر، وتبدأ بتخدير الشفاه، ثم حقنها بحمض الهاليورونيك في عدة مواضع بشكل متناسق للحصول على الشفاه متوردة، خالية من التجاعيد التي توجد حولها، ثم يقوم الطبيب تدليك منطقة الحقن ليساعد على توزيع الحمض بشكل متوازن، والنتائج فورية ويعود المريض لممارسة حياته بشكل طبيعي، مع الالتزام بتوصيات الطبيب لمرحلة ما بعد العملية فقط.