"لم أشاهد ظُلمًا مثل ذلك".. كلوب يشن هجومًا ضاريًا على حكم مباراة توتنهام وليفربول

يورجن كلوب
يورجن كلوب

في مباراة شهدت جدلا تحكيميًا، خطف فريق توتنهام فوزًا قاتلًا من أنياب ضيفه ليفربول، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب "توتنهام هوتسيبر"، في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم توتنهام بالهدف الأول عن طريق سون هيونج مين في الدقيقة 36 بعد تمريرة رائعة من تشارليسون.

وأدرك الهولندي كودي جاكبو هدف التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 45+4 بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء.

وخطف توتنهام هدف الفوز بالمباراة في الدقيقة 96 بهدف سجله جويل ماتيب مدافع ليفربول بالخطأ في مرماه.


جدل تحكيمي


تعرض كورتيس جونز، لاعب وسط ليفربول إلى الطرد بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 26، إثر التدخل العنيف على لاعب توتنهام.

كما طرد الحكم ديوجو جوتا مهاجم ليفربول بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 70، ويكمل الريدز اللقاء بـ9 لاعبين.

وفي مشهد غريب للغاية، ألغى حكم المباراة هدفا سجله ليفربول عن طريق لويس دياز من انفراد تام بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح، وذلك بداعي التسلل.

وعند مشاهدة الهدف من قبل تقنية الفار، أظهر الفيديو أن اللاعب لويس دياز في موقف صحيح ولم يكن متسللا ورغم ذلك لم يحتسب الهدف.

كما شهدت المباراة العديد من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل، على صعيد الأخطاء التي احتسبها حكم المباراة ضد لاعبي ليفربول.


كلوب يشن هجومًا ضاريًا


أبدى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، اعتراضه على قرارات حكم المباراة، وشن هجومًا ضاريًا على فريق التحكيم.

وقال كلوب في تصريحات عقب المباراة، عبر سكاي سبورتس: "لم أشاهد مباراة أكثر ظلمًا في حياتي من قبل مثل هذه المباراة، حقيقة لم أشاهد مباراة بأكثر ظروف غير عادلة وقرارات جنونية من الحكم مثل مواجهة اليوم".

وأضاف كلوب: "كيرتيس جونز لم يحالفه الحظ بالتدخل، كما أن البطاقة الصفراء الأولى لجوتا لم تكن مستحقة ثم تلقى بطاقة صفراء ثانية وكان علينا الدفاع بتسعة لاعبين".

وتابع: "ماتيب دافع بشكل جيد جدًا ولم يحالفه الحظ، لقد وضع قدمه ثم كانت الكرة في الشباك لكن هناك أمور أسوء بالحياة عمومًا، لاعبو الفريق قاتلوا بقوة أمام توتنهام".

وواصل: "هدف دياز أيضا لم يكن تسللًا، لقد رسموا خط التسلل بطريقة خاطئة، الكرة كانت بين قدمي محمد صلاح ورسموا الخط بطريقة خاطئة ولم يروا اللحظة التي مرر فيها صلاح الكرة بشكل مناسب، هدف صحيح لكن من الصعب جدًا التعامل مع هذه الأمور".

واختتم: "بالنسبة لكم مباراة اليوم هي مباراة ممتعة، ولكن بالنسبة لي هي مباراة قاسية جدًا".

بهذا الفوز رفع توتنهام رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة، وبنفس رصيد أرسنال الذي يحتل المركز الثالث.

وفي المقابل، تجمد رصيد ليفربول عند 16 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1