وسط جدل تحكيمي "مُخيف".. توتنهام يخطف فوزًا قاتلًا من ليفربول بالدوري الإنجليزي

ليفربول وتوتنهام
ليفربول وتوتنهام

خطف فريق توتنهام فوزًا قاتلًا من أنياب ضيفه ليفربول، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب "توتنهام هوتسيبر"، في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم توتنهام بالهدف الأول عن طريق سون هيونج مين في الدقيقة 36 بعد تمريرة رائعة من تشارليسون.

وأدرك الهولندي كودي جاكبو هدف التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 45+4 بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء.

وخطف توتنهام هدف الفوز بالمباراة في الدقيقة 96 بهدف سجله جويل ماتيب مدافع ليفربول بالخطأ في مرماه.

وتعرض كورتيس جونز، لاعب وسط ليفربول إلى الطرد بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 26، إثر التدخل العنيف على لاعب توتنهام.

كما طرد الحكم ديوجو جوتا مهاجم ليفربول بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 70، ويكمل الريدز اللقاء بـ9 لاعبين.

وفي مشهد غريب للغاية، ألغى حكم المباراة هدفا سجله ليفربول عن طريق لويس دياز من انفراد تام بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح، وذلك بداعي التسلل.

وعند مشاهدة الهدف من قبل تقنية الفار، أظهر الفيديو أن اللاعب لويس دياز في موقف صحيح ولم يكن متسللا ورغم ذلك لم يحتسب الهدف.

كما شهدت المباراة العديد من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل، على صعيد الأخطاء التي احتسبها حكم المباراة ضد لاعبي ليفربول.

بهذا الفوز رفع توتنهام رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة، وبنفس رصيد أرسنال الذي يحتل المركز الثالث.

وفي المقابل، تجمد رصيد ليفربول عند 16 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1