تفاصيل وفعاليات وأنشطة موسم الرياض 2023

موسم الرياض
موسم الرياض

موسم الرياض 2023..  تزايد البحث من أجل التعرف على تفاصيل الاحتفالات والفعاليات التي ستنظمها الهيئة العامة للترفيه برئاسة تركي آل الشيخ، وخلال التقرير المفصل سنتعرف على كل ما هو جديد.


أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، عن تفاصيل تخص فعاليات وأنشطة موسم الرياض 2023 التي تفتح الباب للتقديم على وظائف تنظيم موسم الرياض والاحتفالات التي يهتم بها الكثير من السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.


وأفاد تركي آل الشيخ بأن هناك الكثير من المفاجآت التي سوف يشهد موسم الرياض 2023 والتي منها نزال الملاكمة للوزن الثقيل سيكون بين تايسون فيوري ضد فرانسيس أنجونو، كما تم تخصيص أماكن مجانية طوال الموسم للزوار.


وأشار إلى أن من المفاجآت والفعاليات الاستثنائية التي ستقام في موسم الرياض 2023 هو فعالية لكريتسيانو رونالدو بالإضافة إلى الفعاليات التي تقام في المبنى الاستثنائي الذي يسع 40 ألف شخص، مضيفًا بأن هذا المبنى سوف يشهد المزيد من الإمكانيات التقنية.


كشف تركي آل الشيخ، عن مفاجآت موسم الرياض 2023 هي القيام باستضافة فريق عالمي يقوم باللعب بجانب النصر والهلال على كأس موسم الرياض، على أن تقام المباراة بملعب الأول بارك أو في بوليفارد هول الجديد.

 

وذكر تركي آل الشيخ أن موسم الرياض سوف يشهد مباراة أخرى طرفها نادي الشباب السعودي، وذلك من أجل الاحتفال بمرور 75 سنة، ومن المقرر أن يكون هناك مباراتان في لعبة التنس المباراة الأولى للسيدات والثانية للرجال.


وفي شهر أكتوبر تفتح المملكة العربية السعودية، أبوابها للاستقبال السياح والزوار من أجل المشاركة في موسم الرياض، وفي شهر ديسمبر أو يناير يقام موسم الدرعية.

 

وأكد رئيس الهيئة العامة للترفيه على أن من الفعاليات البارزة والاستثنائية في موسم الرياض هو حضور قلعة ديزن، بالإضافى إلى تنظيم عدد من المهرجانات منها مهرجان الرياض للألعاب، ومهرجان فود تراك، ومهرجان الكلاب، ومعرض السيارات، وغيرها من الفعاليات والتي منها جوائز جوي 2023، وأنا عربية، ومناطق موسم الرياض 2023، وذا جولز، وبوليفارد ورلد، وبوليفارد رياض سيتي، وفيا الرياض، ومنطقة المربع.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1