في اليوم الوطني السعودي.. خطوات حجز تذاكر موسم الرياض 2023

خطوات حجز تذاكر موسم
خطوات حجز تذاكر موسم الرياض 2023

نستعرض خلال السطور المقبلة خطوات حجز تذاكر موسم الرياض 2023 واقوى الفعاليات.

 


حيث يتسابق المواطنين من جميع مدن المملكة العربية السعودية ومن مختلف الدول العربية لحجز تذاكر فعاليات موسم الرياض الذي يشهد أجواء ممتعة وشيقة للغاية، ورغم أن موسم الرياض في شهر أكتوبر المقبل إلا أن التجهيزات للفعاليات بدأت من الآن.

كما كشفت هيئة الترفية السعودية أن موسم الرياض 2023 يكون بشكل جديد ومختلفة ويتم أقامته في منطقة جديدة تصل مساحتها 200 ألف متر مربع لكي تضم ساحة الاحتفال أكبر عدد من الحاضرين، وهذا ما جعل هيئة الترفية تقوم بطرح عدد كبير من التذاكر وبشكل مبكر لكي يحصل عليها الكثير.

 

 وتم الكشف رسميًا أن الحجز يكون مثل العام الماضي بشكل إلكتروني عبر موقع تكت مكس لتوفير الوقت والمجهود على المواطنين، وخلال التقرير التالي نوضح لحضراتكم رابط حجز تذاكر موسم الرياض 2023 بالخطوات ابقوا معنا.


حجز تذاكر موسم الرياض 2023


  • الخطوة الأولى لبدء الحجز الضغط على هذا الرابط تكت مكس هنا 
    ثم الضغط على تسجيل دخول.
    إضافة البريد الإلكتروني في الخانة المخصصة.
    إدخال الرقم السري.
    الضغط تسجيل دخول بتكت مكس.
    اختيار التذاكر.
    اختر وسيلة الدفع.
    ثم النقر على زر إتمام الشراء.


تبدأ فعاليات موسم الرياض بدايةً من منتصف شهر أكتوبر المقبل وحتى نهاية الشهر، لكن اليوم المحدد الأكثر فعاليات هو السبت الموافق 28 من أكتوبر 2023، حيث تم التعاقد مع عدد كبير من المطربين والمطربات من شتى الدول العربية من قبل هيئة الترفيه بقيادة تركي آل الشيخ، يوجد في موسم الرياض عروض ترفيهية متعددة الأشكال مثل عروض تحت الماء وأعماق البحار، ويوجد فعاليات ديزني 100 عام وعروض لسباق الخيل، كما يوجد عروض في نادي الجولف ورحلات على القوارب النارية ومطاعم ومعارض وسفاري وعروض طبخ وورش عمل وغيرها الكثير.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1