الخريطة الكاملة لفعاليات موسم الرياض 2023

الخريطة الكاملة لفعاليات
الخريطة الكاملة لفعاليات موسم الرياض 2023

فعاليات موسم الرياض 2023.. تم الإعلان من قِبل رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، المستشار “تركي آل الشيخ”، عن إطلاق الفيديو الخاص بموسم الرياض 2023 بالهوية الجديدة في النسخة الرابعة.

 

 وأُوضح أن هذا الموسم سيشهد العديد من العروض الحية والفعاليات التي لم تُقدم في السابق في أي من المواسم السابقة. ونحن، سنُوضح لكم فعاليات موسم الرياض 2023-2024.


في سياق مرتبط، تم الإشارة بواسطة “تركي آل الشيخ” في مقطع الفيديو إلى أن موعد افتتاح موسم الرياض 2023 سيكون في الثاني والعشرين من شهر تشرين أكتوبر (22/10/2023)، وأشير إلى أن افتتاحه سوف يتزامن مع أقوى نزالات الملاكمة في فئة الوزن الثقيل في العالم وهو نزال “حزام موسم الرياض”، وسيتم نقل الحدث على مستوى العالم. وإليكم التنازل العددي لموعد افتتاح موسم الرياض 2023.


سوف يبدأ موسم الرياض 1445 في نسخته الرابعة بمباراة الملاكمة الأشهر على الإطلاق. سيتم افتتاحه بـ “نزال حزام موسم الرياض” وهذا النزال سيجمع بين اللاعبين التاليين:

بطل الوزن الثقيل تايسون فيوري.
فرانسيس أنجانو.
سيتم العرض والبث العالمي للنزال، وسيتم ذلك وفقًا للقواعد المعترف بها في رياضة الملاكمة، وسيتم التحكيم بوجود ثلاثة حكام يتبعون نظامًا يعتمد على “نقاط العشرة”.


نشاطات موسم الرياض 2023


في هذه النسخة من كأس موسم الرياض، ستشهد المشاركة بين الفريقين الكبيرين في الكرة السعودية، وهما “النصر” و”الهلال”. من المخطط تنظيم البطولة وفقًا لنظام دوري نقاط الفرق الثلاث، كبديل عن نظام المباراة الواحدة.


فعالية حفل جوائز جوي


فن الأداء الموسيقي، الأفلام، التلفزيون، الإعلام، الرياضة، والفنون البصرية، سيتم تكريم الفائزين بالجوائز المرموقة خلال حفل توزيع الجوائز الذي سيقام في إطار فاخر ومبهر، تعد هذه الجوائز فرصة للتعرف على وتكريم الأفراد والفرق الذين أثروا في صناعة الترفيه بإسهاماتهم المتميزة والإبداعية، يترقب الجمهور بفارغ الصبر تلك اللحظة المثيرة عند الإعلان عن الفائزين بالجوائز المختلفة، ستكون هناك أيضًا عروض موسيقية وفعاليات حية تضفي لمسة من البهجة والحماس على المناسبة، وسيتم بث الحفل على الهواء مباشرة لكي يتمكن الجميع من متابعته والاستمتاع به.

الفن.
السينما.
الدراما.
الموسيقى.
الرياضة.


في هذا الاحتفال، يقترح أفضل الفنانين والفنانات في مجموعة واسعة من المجالات لـ13 جائزة فقط. وخلال هذا الحدث، يتم ترك الجمهور يقرر الفائزين الـ13 في جميع المجالات الفنية، من خلال “التصويت” على جوائز متنوعة ضمن خمس فئات مختلفة.

السينما.
الموسيقى.
المؤثرون.
الاجتماعيون.
الرياضة.
المسلسلات الدرامية.
في نهاية المطاف، سيتم اختيار أربعة مرشحين لكل جائزة.


بالنسبة إلى محبّي رياضة المصارعة الحرة، موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة لن يخيب آمالهم، فقد تم تضمين أشهر وأقوى نزالات المصارعة في العالم، كما ستقدم العديد من العروض البارزة، ومن بينها العرض الذي ستتبناه WWE. ستشارك في هذا العرض نجوم المصارعة العالميين

بروك لينسر.
بوبي لاشي.
براون سترومان.
أوموس.
مُصارعين آخرين.
فعالية كأس العالم للبادل


ستشهد النسخة الرابعة من موسم الرياض لعام 2023 بتنظيم واستضافة كأس العالم للبادل لأول مرة. ستقام هذه البطولة في العاصمة السعودية الرياض في الفترة من 8 إلى 15 مايو عام 2023م.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1