كافة المعلومات حول موسم الرياض 2023

موسم الرياض
موسم الرياض

موسم الرياض 2023..  قام رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ بالكشف إطلاق الفيديو الخاص بـ موسم الرياض 2023 بشكله الجديد.

 

وهو يشمل الكثير من التجارب العالمية، وقال من خلال حسابه الرسمي عبر منصة إكس “تويتر سابقًا”، قائلًا “في ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وبدعم وتخطيط قائدنا الملهم عراب رؤيتنا سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله تم إطلاق فيديو موسم الرياض 2023 بهويته الجديدة وتجارب ترفيهية عالمية”.


وأشار رئيس هيئة الترفيه إلى أن افتتاح موسم الرياض 2023 سوف يكون يوم 28 أكتوبر القادم، ويكون بتنظيم الأفضل في كافة أنحاء العالم، وشارك فيه أشهر النجوم، وسوف يصاحبه أكبر حدث والأول من نوعه في العالم، وهو نزل حزام الموسم، وهو أكبر النزالات الخاصة بالوزن الثقيل، وإضافة لـ 3 مناطق مجانية.


وسوف تقام كل هذه الحفلات الكبرى داخل المبني الاستثنائي بوليفارد هول، وهو الذي يتسع إلى 40 ألف شخص ومجهز بالكثير من التقنيات، ويريد الجميع الحجز فيه لمشاهدة الكثير من الفعاليات التي توجد فيه بشكل مستمر لأنه من أهم الأماكن المميزة.


إطلاق هوية الموسم 2023


وأكد آل الشيخ أنه يتم افتتاحه بتنظيم الأفضل في العالم وبمشاركة جميع النجوم وسوف يصاحبه أكبر حدث والأول من نوعه في في العالم وهو نزال حزام موسم الرياض، ومن أكبر النزالات الخاصة بالملاكمة للوزن الثقيل وبجانب زيارة 3 مناطق مجانية، وتعد من أهم المناسبات الهامة في المملكة العربية السعودية.


وهو يعد من أكبر وأهم المهرجانات الترفيهية العالمية التي تقام في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، والغرض منها هو تحويلها إلي واجهة سياحية ترفيهية عالمية، وهذا يأتي طبقًا إلى الأهداف الخاصة ببرنامج جودة الحياة التي تعد واحدة من أفضل وأهم الرؤي الخاصة بالمملكة 2023، ويشهد إقبال كبير من قبل الكثيرين سواء الزائرين أو السائحين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1