سرقة كؤوس الزمالك وقفزة هائلة للديون.. حسين لبيب يُفجر مفاجآت مدوية

حسين لبيب
حسين لبيب

فجَّر حسين لبيب، المرشح على رئاسة نادي الزمالك المصري، العديد من المفاجآت المدوية قبل الانتخابات المقبلة.

ومن المقرر إجراء الانتخابات المقبلة لاختيار مجلس إدارة نادي الزمالك يوم 20 أكتوبر 2023، بعد استقالة مجلس الإدارة السابق، وعزل رئيسه مرتضى منصور بأمر قضائي.

وتقدَّم حسين لبيب، رئيس اللجنة السابقة لإدارة الزمالك، بأوراق ترشحه في الانتخابات المقبلة بقائمة موحدة مع أحمد سليمان، نائب رئيس نادي الزمالك الأسبق.

وحل حسين لبيب ضيفا على برنامج "الحكاية" مع الإعلامي المصري عمرو أديب، عبر قناة "إم بي سي مصر"، والذي كشف خلاله العديد من المفاجآت.


سرقة دولاب البطولات


وفجر حسين لبيب مفاجأة، مؤكدا أنه فوجئ أثناء توليه رئاسة اللجنة المؤقتة، بأن دولاب بطولات نادي الزمالك تعرض للسرقة واختفت كؤوس كثيرة منه، في العديد من البطولات.

وقال حسين لبيب: "عندما توليت رئاسة اللجنة المؤقتة في الزمالك، سألت على دولاب البطولات الخاص بالنادي الذي نضع فيه كؤوس البطولات، لكن الرد أنه تمت سرقته وسرقة بعض الكؤوس".

كما كشف لبيب أن عملية البناء لفرع الزمالك في مدينة السادس من أكتوبر لم تبدأ حتى الآن، موضحا: "فقط شاهدنا بعض صور آلات البناء بعد تحصيل قيمة اشتراكات الأعضاء الخاصة بالفرع الجديد".


ديون هائلة على الزمالك


وتابع لبيب: "الزمالك مديون بمبالغ كبيرة مثله مثل باقي الأندية، والمدير المالي أحمد فؤاد الوطن يبذل مجهود كبير مع مصلحة الضرائب للعمل على حل المديونيات التي تبلغ مليار و400 مليون جنيه".

واستكمل: "هناك مديونيات لبعض الموردين، بالإضافة إلى ملف الغرامات الدولية".


الزمالك يشتري قمصان لكل مباراة


قال حسين لبيب، إن بعض عقود اللاعبين مبالغ فيها بشكل كبير وهذا الأمر يزيد من ديون النادي ولا بد أن يعاد تقييم عقود اللاعبين في الفترة المقبلة.

وشدد: "عقود اللاعبين في الزمالك مبالغ فيها بشكل كبير مقارنة بالنادي الأهلي وفي جميع الألعاب".

وأكد: "أتحفظ تماما على قناة الزمالك ويجب أن تتغير شكلا وموضوعا ويجب الاستفادة من القامات الإعلامية التابعة للزمالك لوضع أسس تسير عليها القناة".

واستكمل: "نادي الزمالك لم يمتلك إدارة تسويق ولذلك عقود الرعاية كانت أقل بكثير من الأهلي وسنعمل في القادم على ملف التسويق والحصول على عقود رعاية كبيرة للزمالك".

وأشار لبيب إلى أن الزمالك غير متعاقد مع شركة للملابس الرياضية: "النادي يقوم بشراء قمصان كل مباراة أو مباراتين لأنه غير متعاقد مع شركة".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1