الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

الأداء المميز يُبعده عن النادي.. برشلونة في ورطة بسبب تألق جواو فيليكس

جواو فيليكس
جواو فيليكس

تألق النجم البرتغالي جواو فيليكس في بداية مشواره مع نادي برشلونة الإسباني، وقدم عروضًا مميزة مع الفريق الكتالوني خلال اللقاءات التي شارك بها.

وانضم جواو فيليكس إلى برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من أتلتيكو مدريد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وشارك النجم البرتغالي مع برشلونة في 3 مباريات فقط، سجل خلالهم 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة، كما تألق بشدة خلال المباريات.

ويضع هذا التألق للنجم البرتغالي صاحب الـ23 عاما، نادي برشلونة في ورطة مستقبلية خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.


أرقام جواو فيليكس مع برشلونة


خاض جواو فيليكس مع برشلونة 3 مباريات فقط منذ انضمامه، سجل خلالهم 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة، كما تألق بشدة خلال المباريات.

البداية كانت خلال المشاركة في فوز برشلونة على أوساسونا، بنتيجة 2-1 في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لمدة 10 دقائق فقط.

وسجل فيليكس هدفا خلال الفوز على ريال بيتيس بخماسية نظيفة، كما قدم أداء رائع ومميز بالعديد من المراوغات والتمريرات الساحرة.

وقدم فيليكس أداءً مبهرًا في فوز برشلونة على أنتويرب البلحيكي، بخمسة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، حيث سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة.


فيليكس يضع برشلونة في ورطة


يمثل هذا التألق اللافت للنجم البرتغالي سلاح ذو حدين، بالرغم من كونه يأتي في صالح برشلونة خلال الموسم الحالي، إلا أنه يزيد من صعوبة شرائه عقب نهاية فترة إعارته.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن تألق جواو فيليكس يضع برشلونة في ورطة، خاصة وأن سعره سيرتفع بعد نهاية الموسم الحالي.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أنه من المتوقع أن يعرض أتلتيكو مدريد لاعبه جواو فيليكس للبيع خلال الصيف المُقبل، مقابل 100 مليون يورو، حال استمراره في التألق مع برشلونة.

وأضافت الصحيفة، أنه في حال قرر أتلتيكو مدريد بيع فيليكس بهذا المبلغ، فإن برشلونة لن يستطيع شراء اللاعب في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها.

وفي وقت سابق، قرر فيليكس تقليص راتبه إلى النصف من أجل الانضمام إلى برشلونة، إضافة إلى تجديد عقده مع أتلتيكو مدريد، بعد أن طالب أتلتيكو بأن يدفع النادي الذي سيضم اللاعب على سبيل الإعارة جزءًا من قيمة بطاقة جواو، وفقًا لقانون اللعب المالي النظيف، البالغة 18 مليون يورو، بالإضافة إلى تحمل راتبه المقدر بـ14 مليونًا.

وانضم جواو فيليكس إلى أتلتيكو مدريد في صيف 2019 قادما من بنفيكا البرتغالي مقابل 127 مليون يورو، ويرتبط معه بعقد ممتد حتى عام 2029.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1