تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز

الاهلي
الاهلي

يبحث جماهير النادي الأهلي عن تفاصيل مباراة فريقه التي تقام اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر أمام المصري البورسعيدي.

 


يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على نظيره المصري البورسعيدي مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2024 "دوري النيل".

ويحتضن ملعب ستاد "الجيش" ببرج العرب في الإسكندرية المباراة بين الفريقين، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.


وقع النادي الأهلي في ورطة كبيرة قبل إنطلاق أول مبارياته في مشوار الحفاظ على لقبه، بالدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد أمام المصري البورسعيدي، وهي مشكله غياب خط الهجوم ومن يقود الهجوم.

 

حيث يغيب عن مباراة الأهلي والمصري اللاعب محمود عبدالمنعم "كهربا" بسبب الإيقاف لمدة 6 مباريات نتيجة للإساءة مع الجمهور، ويغيب صلاح محسن نتيجة للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء من الموسم الماضي، كما يغيب الجناح حسين الشحات للإيقاف مباراتين بسبب مشاجرة مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز في نهاية الموسم الماضي.

 

وبذلك فيكون المهاجم القناص وصفقة الأهلي الحديثة "أنتوني موديست" هو الأقرب والأنسب ليقود هجوم الأهلي أمام المصري، كما يحل رضا سليم أحد الأوراق الرابحة في التشكيل الأساسي للسويسري مارسيل كولر بديلا للشحات على أطراف خط الهجوم.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري كالتالي:-
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، محمد هاني.
خط الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، أليو ديانج.
خط الهجوم: رضا سليم، أنتوني موديست، بيرسي تاو.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1