بعد لقاء الاهلي والاتحاد.. موعد مباراة المارد الأحمر المقبلة بالدوري المصري 2024

الاهلي
الاهلي

الاهلي والاتحاد..  أنهى الأهلي مواجهته أمام اتحاد العاصمة الجزائري، والتي كانت ضمن منافسات نهائي بطولة كأس السوبر الأفريقي لنسخة 2023، والتي انتهت بهزيمة المارد الأحمر بهدف نظيف دون رد، ليتوج اتحاد العاصمة الجزائري بأول لقب له في البطولة، ويخسر الأهلي لقبه التاسع في تاريخه.


وأصبح المارد الأحمر يضرب موعدًا جديدًا في بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2024/2023، وذلك أمام فريق المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.
 



ومن المقرر أن يلتقي الفريقان يوم الثلاثاء المقبل الموافق 19 من سبتمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.


ومن المقرر أن يحتضن ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، فعاليات اللقاء المرتقب بين المارد الأحمر ونظيره البورسعيدي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

والجدير بالذكر أن فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين، سيتم نقلها عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية المصرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز في منطقة الوطن العربي، والتي يأتي ترددها كالتالي:-

 

تردد قناة أون تايم سبورت 1 على القمر الصناعي نايل سات

القمر الصناعى: نايل سات
التردد: 10853
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة أون تايم سبورت 2 على القمر الصناعي نايل سات

القمر الصناعي:نايل سات
التردد: 11861
الاستقطاب: رأسي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة أون تايم سبورت  بجودة HD

القمر الصناعي:نايل سات
التردد: 12303
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1