استقبال تاريخي حافل للنصر في إيران.. وسجادة "مميزة" إلى رونالدو (صور وفيديو)

متن نيوز

استقبال تاريخي غير مسبوق حظى به نادي النصر السعودي ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، فور وصول الفريق إلى إيران لخوض أولى مباريات دوري أبطال آسيا.

ويحل النصر ضيفا على بيرسبوليس الإيراني، مساء غدا الثلاثاء، على ملعب "آزادي" بالعاصمة الإيرانية طهران، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وتعد تلك المباراة هي الأولى للنجم كريستيانو رونالدو مع النصر في دوري أبطال آسيا، منذ انتقاله إلى العالمي في يناير الماضي.

ونشر نادي النصر عبر حساباته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يُظهر لحظة دخول حافلته إلى شوارع طهران من أجل الاستعداد لخوض أول مباراة في دوري أبطال آسيا.

وأظهر المقطع استقبالا تاريخيا، حيث اجتمعت الجماهير الإيرانية في الشوارع من أجل روية لاعبي النصر، خاصة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ولم يتوقف الأمر على الجانب الجماهيري، حيث عمد رئيس نادي بيرسبوليس الإيراني إلى تقديم هدية خاصة إلى كريستيانو رونالدو فور وصوله إلى البلاد.

وذكرت وكالة "تسنيم" الإيرانية للأنباء، أن رئيس بيرسبوليس أهدى النجم البرتغالي سجادة إيرانية فاخرة بعد وصوله إلى طهران.

وأظهرت الصور المنشورة أن السجادة التي حصل عليها رونالدو تحمل اسمه وعلامته التجارية المميزة "CR7".

يُذكر أن الاتحاد الآسيوي أعلن في وقت سابق إقامة مباريات الأندية السعودية ضد الإيرانية في ملاعب كل فريق بشكل طبيعي، بعد أن كانت تُقام على ملاعب محايدة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1