"ليفربول حبسه".. اعتراف إنجليزي يكشف كواليس فشل انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف اعتراف إنجليزي كواليس فشل صفقة انتقال النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، إلى نادي الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقدم نادي الاتحاد العديد من العروض إلى ليفربول من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأفادت تقارير صحفية، أن عرض الاتحاد السعودي الأخير لضم محمد صلاح، وصلت قيمته إلى 215 مليون جنيه استرليني، ما كان سيجعله أغلى لاعب في التاريخ، لكن ليفربول رفض رحيل النجم المصري.

وقال اللاعب الإنجليزي ميشيل أنطونيو، مهاجم نادي وست هام يونايتد، إن محمد صلاح كان منفتحا على عرض الاتحاد السعودي، لكن ليفربول هو من حبسه ومنعه من الانتقال.

وأضاف أنطونيو في تصريحات لشبكة "BBC": "لم يرفض محمد صلاح الرحيل بأي حال من الأحوال، لقد تم حبسه ووضع الريدز السهم الأحمر عليه: لن تذهب إلى أي مكان".

وتابع: "ولم يتوقف عن ذلك على الإطلاق، ولكي نكون منصفين معه، فهو لم يثر ضجة وتركهم يفعلون ما كانوا يفعلون، لكنني أعرف حقيقة أنه كان مستعدًا للرحيل".

وشدد ميشيل أنطونيو على أن صلاح لم يرِد الانتقال إلى الدوري السعودي لتحقيق مكاسب مالية، بل لأنه حقق كل ما في وسعه في أنفيلد.

وواصل: "ماذا يمكنه فعله مجددا مع ليفربول؟ لقد فعل كل شيء، الدوري السعودي فرصة كبيرة له، هو لاعب مسلم وهناك كل شيء مناسب له، لم يكن هناك أي سلبية تمنعه من الذهاب".

واستمر: "أتفهم أن لديه عقدا مع الاتحاد، وقد أوفى به، ولكن حتى لو فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، هل تعلم ما يعنيه ذلك؟ أنه فاز بلقب آخر، لن يضيف هذا الشيء الكثير".

وأتم: "لقد فعل كل شيء ممكن مع ليفربول، وهو لاعب مسلم كان سيذهب إلى دولة مسلمة، مقابل 215 مليون جنيه استرليني يحصل عليها ليفربول من بيع لاعب يبلغ من العمر 31 عاما، أرى أنه درب من الجنون عدم قبول ذلك".

واختتم: "سؤالي الأخير لك: ما الذي يلعب ليفربول من أجله هذا العام؟ حتى لو لم تكن قادرا على استبداله (صلاح)، دعنا نصف هذا الموسم بالمنتهي".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1