هاشتاج #الرئيس_عيدروس_في_امريكا يتصدر مواقع التواصل.. ونشطاء: خطوة كبرى نحو استعادة دولة الجنوب

الزبيدي
الزبيدي

تصدر هاشتاج #الرئيس_عيدروس_في_امريكا ضمن الأكثر بحثًا في الولايات المتحدة الأمريكية بالتزامن مع زيارته  للمشاركة في أعمال الدورة الـ(78) للجمعية العامة للأمم المتحدة.

 

وكشف مراقبون بأن زيارة الزبيدي للولايات المتحدة الأمريكية، هو حدث تأريخي لمن تم تفويضه من شعب الجنوب لاستعادة دولتهم امام جميع امم العالم.

وأشاد السياسيون بمشاركة اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن  والوفد المرافق له، في أعمال الدورة الـ(78) للجمعية العامة للأمم المتحدة مؤكدين بأنه  تقدم لافت في مسار قضية الجنوب.


وصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي  المشاركة بأعمال الدورة الـ(78) للجمعية العامة للأمم المتحدة  بأنه انتصار مهم وعظيم لقضية شعب الجنوب.

 

وأكدوا عبر هاشتاج الرئيس عيدروس في أمريكا، أن الزيارة الدبلوماسية للمحفل الدولي تمثل خطوة كبرى نحو استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة، موضحين أن تحقيق تطلعات شعب الجنوب بإقامة الدولة الفيدرالية على لما قبل 21 مايو 1990م، أصبح قريبًا.

 

وأشاروا إلى أن تواجد الرئيس عيدروس الزُبيدي في الاجتماعات يمثل عودة أولية للجنوب إلى مقعده في المنظمة الدولية.


وكان اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن  والوفد المرافق له، صباح الأحد، متوجهين إلى مدينو نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.


حيث تأتي زيارة الزبيدي إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في أعمال الدورة الـ78 للجمعية العامة للأمم المتحدة التي ستنطلق أعمالها  اليوم الإثنين 18 سبتمبر.
 

ومن المقرر أن يعقد الزُبيدي، على هامش مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، سلسلة من اللقاءات الهامة مع صنّاع القرار الإقليمي والدولي، في إطار الجهود والمساعي لإنهاء الحرب وإحلال السلام في بلادنا والمنطقة.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1