محمد صلاح ليفربول.. يورجن كلوب يتحدث مجددًا عن رحيله إلى الدوري السعودي

محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح ليفربول.. أكد الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، إنه غير قلق من إمكانية رحيل نجمنا المصري محمد صلاح إلى الدوري السعودي خلال يناير المقبل، بعد سلسلة من المفاوضات بين اتحاد جدة والريدز الصيف الماضي.

ورفض كلوب رحيل محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي قبل نهاية الميركاتو الصيفي الماضي، وطالب مسئولو ليفربول بضرروة التمسك بنجم الفريق الأول.

 

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة وولفرهامبتون عن سؤاله عن إمكانية انتقال صلاح للدوري السعودي في يناير: " هل تمزح معي؟ بعد أسبوع من إغلاق السوق، هل تسأل عن يناير؟، لم أفكر في الأمر حتى فتحت ذلك مرة أخرى. أنا لست قلقا".

 

وأعلن كلوب غياب ترينت أرنولد عن مباراة الغد قائلا: " هو ليس متوفر، لم يتدرب مع الفريق بعد، سيأخذ وقت، ليس أسوأ إصابة ولكنه الهامسترينج، نأمل أن يتمكن من اللعب بالكرة الأسبوع القادم".

 

أضاف:" "لدينا مباراة كل ثلاثة أيام، بالطبع من المفيد أن يبقى ريان غرافينبيرخ في ليفربول خلال الاستراحة الدولية، يريد الصبي لعب كرة القدم طوال الوقت - لقد استخدم هذه الفترة لإصلاح الكثير".

 

وعن خط الوسط: "أنا سعيد، أعتقد حقا أننا جلبنا لاعبين جيدين وكان لدينا بالفعل لاعبين جيدين هنا؛ كورتيس، هارفي، تياجو، بايچتيتش، من الضروري إحضار أسماء أخرى جديدة ولكن لا يزال صعبًا".

 

وعن تصريحات هندرسون لاعب الفريق السابق ونجم الاتفاق السعودي الحالي:" "لم أقرأ المقابلة في البداية، ثم قرأتها حتى أتمكن من إبداء رأيي الخاص، إنه قال الحقيقة، هكذا كان الأمر، أجرينا محادثات وأخبرته أنني أريده أن يبقى لكنه لن يلعب بإنتظام."

 

ويتواجد ليفربول في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 10 نقاط متساويًا مع الوصيف توتنهام بنفس الرصيد وبفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر سيني، بينما يأتي وولفرهامبتون في المركز الخامس عشر برصيد 3 نقاط.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1