موعد إعلان "فرانس فوتبول" عن المرشحين لجائزة الكرة الذهبية.. محمد صلاح يترقب

الكرة الذهبية
الكرة الذهبية

تستعد مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، مساء اليوم الأربعاء، للإعلان عن قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية "البالون دور" 2023.

ويترقب النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، موقفه من الظهور في قائمة "فرانس فوتبول" للأفضل في العام الحالي 2023، وسط محاولات الاتحاد السعودي المستمرة للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قبل يومين من غلق باب القيد في السعودية.


موعد الإعلان عن قائمة المرشحين للبالون دور 2023


وتعلن مجلة فرانس فوتبول قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة الأفضل 2023، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويعد ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي أبرز المرشحين للظهور في قائمة فرانس فوتبول، لجائزة الكرة الذهبية 2023، بعدما قاد منتخب بلاده الأرجنتين للتتويج بكأس العالم 2022 بقطر.

بالإضافة إلى النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، بعد انطلاقته المميزة في موسمه الأول رفقة السماوي، والذي حقق فيه لقب الدوري الإنجليزي، ولقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ السيتيزينز.


موعد حفل الكرة الذهبية بالون دور 2023


أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" في وقت سابق، عن إقامة حفلها السنوي لتسليم جائزة الكرة الذهبية والأفضل في العام الجاري، يوم الإثنين الموافق 30 أكتوبر المقبل، في العاصمة الفرنسية باريس.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1