مفاجأة.. إيلون ماسك يصف علاقته بـ امبر هيرد بالأسوء في حياته

امبر هيرد
امبر هيرد

امبر هيرد.. تحدث الملياردير إيلون ماسك عن مواعدته لـ صديقته السابقة امبر هيرد في سيرته الذاتية الجديدة لـ والتر إيزاكسون، التي تحمل عنوان إيلون ماسك، حيث تم وصف الكاتب علاقة إيلون مع آمبر بأنها دوامة مظلمة.

وصفحات كتاب إيلون ماسك التي يزيد عددها عن 500 صفحة، تقدم نظرة غير مسبوقة على التجارب والانتصارات اليومية لشخصية إيلون ماسك، حيث يقدم الكتاب جزءا مهما من تفاصيل علاقته مع آمبر هيرد، الممثلة التي اشتهرت في هذه المرحلة بمحاكمتها الشهيرة ضد زوجها السابق جوني ديب.


وأشار إيلون ماسك في كتابه، إلى أن علاقته بـ الممثلة أمبر هيرد كانت العلاقة الأكثر إيلامًا التي عاشها على الإطلاق.

وخلال حديث إيلون ماسك عن الفترة التي قضاها مع آمبر هيرد، قال إنها كانت وحشية، مضيفًا أن الانفصال أدى إلى معاناته مع الألم.


وكشفت السيرة الذاتية لـ إيلون ماسك، أن عائلة إيلون ماسك كانت تحتقر آمبر هيرد لأنهم رأوا أنها سامة وغريبة، وكان كيمبال، شقيق إيلون، ومعظم أصدقاء رجل الأعمال، يكرهون الممثلة كثيرًا، لأنها جلبت الكثير من المشاكل إلى حياته خلال علاقتهما التي استمرت لمدة عام واحد.


وكان كيمبال شقيق إيلون ماسك يكره آمبر هيرد بشده فقال: إنه لأمر محزن حقًا أن يقع إيلون ماسك في حب هؤلاء الأشخاص الذين يعاملونه بسوء شديد، وإنهن جميلات بلا شك، لكن لديهن جانبًا مظلمًا للغاية.


ووفقًا لإيزاكسون، كاتب كتاب السيرة الذاتية الخاص بإيلون ماسك، كانت آثار انفصال إيلون وهيرد في فبراير 2018، هي الفترة الأكثر جحيمًا في حياته.


وبعد انتشار تفاصيل السيرة الذاتية لإيلون ماسك، نشر إيلون صورة لأمبر وهي ترتدي زي تنكري لشخصية من لعبة شهيرة معه، وتلك الصورة تسببت في غصب آمبر هيرد ومتابعيها، خاصة أن الصورة شخصية وخاصة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1