تصريحات جرئية.. موظفة "تويتر" المطرودة تكشف أسرار شخصية إيلون ماسك Elon Musk

متن نيوز

تصدر اسم الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، مالك شركة تويتر الحالي،  محركات البحث، بعدما عرضت فضائية "العربية" تقريرًا عنه  والتي كشفت عن العديد من الأسرار الخاصة بشخصية الملياردير الأشهر في العالم في الفترة الحالية.


حيث جاء في تقرير "العربية"، أن الملياردير الأمريكي إيلون ماسك شركة "تويتر" والتي تم تحويل اسمها إلى "إكس" تلك الموظفة كانت تُدعى إستر كروفورد، الرئيس السابقة لتطوير المنتجات في تويتر، والتي أقيلت من عملها بجانب 200 شخص آخرين في فبراير الماضي.


وأشار التقرير إلى أن كروفرد قررت كشف الكثير من الأسرار حول شخصية إيلون ماسك، حيث إنه وفقا لما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن كروفرد وصفت إيلون ماسك بأنه ساحر بشكل غريب ومضحك، وأنه يسرد نفس القصص والنكات مرارًا وتكرارًا، وأن شخصيته وسلوكه يمكن أن يتحول فجأة من متحمسًا إلى غاضب.

 

وأضافت موظفة تويتر، في تصريحاتها أنه كان من الصعب قراءة الحالة المزاجية لإيلون ماسك، ألا أن الناس كانوا يخافون عند دعوتهم إلى اجتماعات أو اضطرار مشاركة الأخبار السلبية معه، وليس هذا ما تم كشفه فحسب، ولكن الدائرة الداخلية كانت شديدة الحماس والتعصب في دعمها الثابت في كل ما يقوله ماسك خوفا منه.

 

ولفتت الموظفة السابقة لتويتر في تصريحات جريئة لها إلى أن إيلون ماسك شخص يبدو وحيدًا تمامًا لأن وقته وطاقته مكرسين تماما للعمل، وجرأته وشغفه وسرده للقصص جميعها أمور ملهمة، ولكن افتقاره للعملية والتعاطف أمر مؤلم. 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1