“سبورت 360” السعودية تكشف طبيعة إصابة حسان تمبكتي

حسان تمبكتي
حسان تمبكتي

حسان تمبكتي.. أثار “حسان تمبكتي”، لاعب الهلال ومنتخب السعودية، قلق الجماهير، بعد خروجه مصابًا من مباراة النسور الأخيرة ضد منتخب كوريا التي أقيمت في إطار ودي.

 

وتعرض حسان تمبكتي  للإصابة، في الشوط الثاني من المباراة، وتحديدًا في الدقيقة 76 من زمن اللقاء، وتم تبديله بدخول اللاعب عبد الإله العمري.

وأقيمت مباراة ودية، يوم، الثلاثاء، بين منتخب السعودية ضد كوريا الجنوبية، في انجلترا على ملعب St James’ Park. وشهدت المباراة، فوز المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة هدف دون رد، سجله اللاعب “تشو غو سونغ” بالدقيقة 32.


وكان المركز الإعلامي، بنادي الهلال، أعلن في أغسطس الماضي، تعرض الوافد الجديد لصفوف الفريق “حسان تمبكتي”، للإصابة وخضوعه لبرنامج تأهيلي.


قالت صحيفة “سبورت 360” السعودية، بأن إصابة حسان تمبكتي، غير مقلقة، وهي عبارة عن كدمة طفيفة في الركبة، ومن المتوقع أن يشارك في التدريبات خلال الأيام القليلة القادمة.


وعلى صعيد متصل، سيخوض منتخب السعودية، مباراته الودية القادمة، ضد نيجيريا، يوم 13 أكتوبر 2023، في البرتغالي على ملعب Estádio Municipal de Portimão. ثم سيخوض مباراة ودية أخرى ضد منتخب “مالي” على نفس الملعب، يوم السابع عشر من شهر أكتوبر المُقبل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1