موعد مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2024

موعد مباراتي الأهلي
موعد مباراتي الأهلي والزمالك

نستعرض خلال السطور المقبلة موعد مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2024.

 

وأسفرت القرعة عن مواجهة بين الأهلي والزمالك في الجولة رقم 10 بالدور الأول من بطولة الدوري المصري على أن يواجه الثنائي بعضهما بالجولة رقم 27 بالدور الثاني.

وحرص عدد من نجوم كرة القدم على حضور قرعة الدوري المصري للموسم الجديد والتي انطلقت بساحة الشعب بالعاصمة الإدارية.
 

ونشرت الصفحة الرسمية لرابطة الأندية عددا من الصور لحضور نجوم الكرة المصرية لقرعة الدوري والذي جاء أبرزهم حسني عبد ربه، وطارق السيد وجمال حمزة، وسمير عدلي ممثلًا عن الأهلي، علاء ميهوب ممثلًا عن نادي فيوتشر.

 

كما حضر أحمد عبد الله عن نادي زد ووجود عبد الستار صبري لسحب قرعة الدوري

 

وبدأت مراسم قرعة الدوري الممتاز في السادسة مساء، في ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة، في حفل يحضره مندوبو الأندية الـ18 المشاركة في المسابقة.


وأقيمت  قرعة الدوري الممتاز بنظام القرعة المفتوحة دون توجيه، بحيث تبقى كل الاحتمالات قائمة بالنسبة لموعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك وفقا لما ستسفر عنه قرعة البطولة اليوم.

 

وأجريت القرعة عن طريق سحب الفرق المشاركة في الدوري بشكل متوالي، وبعد سحب كل فريق يتم سحب الرقم الخاص به، لتسكين الفريق على هذا الرقم، وبالتالي يكون ترتيب مباريات كل فريق اتضح بشكل أوتوماتيكي من الجولة الأولى حتى الجولة الأخيرة.


وتواجه لجنة المسابقات باتحاد الكرة، العديد من الأزمات ولعل أبرزها خوض الأهلي بطولة دوري السوبر الأفريقي المقرر إقامتها خلال شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين، بنسخته الأولى.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1