الدوري السعودي للمحترفين.. مواعيد جميع مباريات أهلي جدة.. وترتيب البطولة 2024

الدوري السعودي
الدوري السعودي

الدوري السعودي للمحترفين.. يلعب فريق أهلي جدة مباريات جدا قوية في الدوري السعودي للمحترفين روشن 2023/2024 في شهر سبتمبر.


ما هي مواعيد مباراة أهلي جدة شهر سبتمبر؟

  • السبت 02 سبتمبر    
    المباريات  الجولة  موعد المباريات بتوقيت غرينتش  موعد المباريات بتوقيت الرياض 
    الفتح / أهلي جدة  5 18:00 21:00
    السبت 16 سبتمبر    
    اهلي جدة / التعاون  6 18:00 21:00
    الجمعة 22 سبتمبر    
    النصر / اهلي جدة  7 18:00 21:00
    السبت 30 سبتمبر    
    أهلي جدة / الاتفاق   8 18:00 21:00
     


تحليل مباريات اهلي جدة شهر سبتمبر 


الفتح / أهلي جدة 


في السبت 02 سبتمبر لعب فريق الفتح أمام أهلي جدة في ملعب الفتح في رسم الجولة 5،  المباراة أقيمت على الساعة 18 بتوقيت غرينتش، 21 بتوقيت الرياض،  و انتهت لصالح الفتح بخمسة أهداف لواحد،  سجل لفريق الفتح في الدقيقة 21 فراس البريكان من ضربة جزاء،  ثم لوكاس زيلارايان في الدقيقة 58،  ثم مراد باتنا في الدقيقة 89 من ضربة جزاء،  و نفس اللاعب سجل في الدقيقة 90+3،  ثم سجل سفيان بن دبكة الهدف الخامس للفتح من ضربة جزاء، أما فريق أهلي جدة سجل في الدقيقة 6 عن طريق عباس الحسن وكان هدف في مرماه. اكبر المتشائمين من جماهير أهلي جدة،  و اكبر المتفائلين من جمهور الفتح لم يكن يتوقع هذه النتيجة الكبيرة والعريضة لفريق الفتح. قبل هذه المباراة كان فريق أهلي جدة قد فاز بجميع لقاءاته الاربعة في الدوري السعودي، وهذه الهزيمة ضربة موجعة لهذا الفريق الرائع والمدجج بنجوم عالميين مثل محرز وفيرمينو وماكسيمان وغيرهم. الدوري السعودي ممتع ورائع جدا، بحيث حتى الفرق الكبيرة والتي تتوفر على أفضل اللاعبين في العالم أهلي جدة والهلال والنصر والاتحاد،  هي الأخرى تلقى مشاكل مع الفرق الاخرى في هذا الدوري  المميز في نسخة 2023/2024.

اهلي جدة / التعاون 
في السبت 16 سبتمبر على الساعة 18 بتوقيت غرينتش، 21 بتوقيت الرياض، ستكون هناك مباراة قمة الجولة 6 بين أهلي جدة والتعاون،  ففريق أهلي جدة يحتل المرتبة 4 برصيد 12 نقطة بعد 4 انتصارات وهزيمة، وتسجيل 10 أهداف وتلقيه 7 أهداف،  فيما التعاون يحتل المرتبة الثانية ب 13 نقطة بنفس عدد نقاط المتصدر الهلال،  بعد أربع انتصارات وتعادل، وتسجيل 9 أهداف وتلقي هدفين،  فالمبارة ستكون قمة بين فريقين رائعين في اعلى ترتيب الدوري، ولكن تبقى الارجحية للفوز في اللقاء لفريق اهلي جدة الذي يلعب أمام جماهيره والذي يتوفر على ترسانة معمرة بالنجوم محرز وفيغا وماكسيمان وكيسي وفيرمينيو،  فهذا الفريق قام بانتدابات جدا قوية وهو مرشح للفوز ببطولة الدوري هذا الموسم.

الدوري السعودي روشن 2023/2024 مليء بالإثارة والمتعة مع مباريات ذات مستوى عالي وعالي جدا.

النصر / اهلي جدة 
يوم الجمعة 22 سبتمبر على الساعة 18 بتوقيت غرينتش،  22 بتوقيت الرياض، ستكون مباراة قمة حقيقية في إطار الجولة 8 بين كل من النصر وأهلي جدة. المباراة ستقام على استاد فريق النصر. الفريقين معززين بنجوم كبار،  فالنصر يتوفر على كريستيانو رونالدو وتاليسكا وبروزوقيتس وفوفانا واوتافيو ولابورت،  اما اهلي جدة في صفوفه محرز وكيسي وفيرمينيو وماكسيمان وفيغا،  فهناك نجوم كبار جدا ومن بين أفضل اللاعبين في العالم،  وبالتالي المباراة متوقع ان تكون صعبة ومشوقة وذات مستوى فني عالي جدا. نحن مشاهدي ومحبي كرة القدم نستمتع صراحة بالمستوى الذي وصل اليه الدوري السعودي،  الذي اصبح واحد من أفضل الدوريات في العالم. من سيفوز في هذه القمة الحقيقية،  اصدقاء كريستيانو رونالدو أو اصدقاء رياض محرز؟ الجمعة 22 سبتمبر سنعرف الاجابة.

أهلي جدة / الاتفاق 
السبت 30 سبتمبر،  ستكون هناك مباراة رائعة ومميزة بين أهلي جدة والاتفاق في إطار الجولة 8. المباراة ستقام على الساعة 18 بتوقيت غرينتش، 21 بتوقيت الرياض. الفريقين مميزين ويتوفران على اسلوب رائع في اللعب ولاعبين مميزين ومن بين الأفضل في العالم. فالاتفاق يتوفر على الفرنسي موسى ديمبلي وهو وسط ميدان زئبقي وكذلك اندرسون وفيتينهو، كما تعاقد الاتفاق مع المدرب الانجليزي ستيفن جيرارد. أهلي جدة هو الآخر معزز بنجوم كبار مثل محرز وفيرمينو، هذه المباراة من المتوقع أن تكون مثيرة للغاية،  ع افضلية لفريق اتحاد جدة الذي يلعب في ملعبه وامام جماهيره.

الدوري السعودي يطربنا بمبارات غاية في الروعة والاثارة. المباريات المبرمجة لفريق اتحاد جدة في سبتمبر في الدوري صعب صراحة.

ترتيب الدوري السعودي 2024

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1