خطوات تنزيل تطبيق واتس اب الاحمر WhatsApp Red v17.10 عبر الهاتف.. ومميزاته

واتس اب الأحمر WhatsApp
واتس اب الأحمر WhatsApp Red v17.10

 واتس اب الاحمر WhatsApp Red v17.10.. نستعرض خطوات تحديث واتس اب الاحمر WhatsApp Red v17.10 آخر إصدار 2023، والذي يعتبر تطبيق واتساب الاحمر  WhatsApp Red v17.10 أحد التطبيقات المحدثة والإصدارات المهمة التي يهتم الكثير من الأشخاص بتنزيلها عبر الهاتف للاستفادة من كافة المزايا.

 

أبرز المعلومات حول واتس اب الأحمر WhatsApp Red v17.10

 

 واتس اب الاحمر WhatsApp Red v17.10.. حيث توجد العديد من الإصدارات الكثيرة والمختلفة لتطبيق واتساب ويعد من أبرزها هو تطبيق واتس اب الأحمر WhatsApp Red v17.10 والذي يملك  واتس اب الأحمر WhatsApp Red v17.10 عدد من المزايا المختلفة له عن غيره من التطبيقات.

خطوات واتس اب الأحمر WhatsApp Red v17.10

 

  • الذهاب إلى واتساب  الأحمر على متجر جوجل بلاي لجهاز الاندرويد.
    التوجه إلى تطبيق واتس اب الأحمر على جهاز الآيفون “من هنا“.
    النقر على أيقونة التحديث الظاهرة على شاشة الجوال.
    يتم الانتظار حتى تمام الانتهاء من التحديث الخاص بالتطبيق.
    يمكن بعد ذلك الدخول مرة أخرى إلى التطبيق والاستفادة من خدماته.
     

ما هي مزايا تطبيق واتس اب الأحمر WhatsApp Red v17.10 ؟
 

 واتس اب الاحمر WhatsApp Red v17.10.. يضم التطبيق واتس اب الأحمر WhatsApp Red v17.10 مجموعة من الرموز التعبيرية والمخصصة لكل دردشة مختلفة ويتميز التطبيق بوجود خيار تعطيل النقر المزدوج للإعجاب ويوفر التطبيق خاصية ترتيب ظهور الرسائل حسب الأقدم والأحدث.

 

 واتس اب الاحمر WhatsApp Red v17.10.. وتعتبر من أهم مميزات نسخة واتس اب الأحمر WhatsApp Red v17.10 كونها ضد الحظر ويوفر واتس اب الأحمر ميزة الذهاب للرسالة ويوفر خاصية عرض رسائل المجموعة والأفراد بها كل واحد على حدا ويمتلك تطبيق واتس أب الأحمر على أجهزة الأندرويد والأيفون عدد كبير من المزايا المختلفة والتي تجذب الكثير من المستخدمين إليه من كل مكان وذلك بجانب التحديثات المتطورة والمطروحة إليه.

 

يذكر أن الواتساب الأحمر هو أحد نسخ واتساب المُعدلة الشهيرة بين المستخدمين والسبب وراء شعبية هذا الإصدار هو رمز واتس اب الاحمر الخاص به. 

 

 واتس اب الاحمر WhatsApp Red v17.10.. وهذه النسخة مستقرة وتدعم جميع أجهزة أندرويد تقريبًا. يقدم واتس اب الأحمر WhatsApp Red v17.10 آخر إصدار ميزات غير متوفرة على واتساب الرسمي ومزايا أخرى عديدة غير متوفرة في الإصدار الرسمي. 

 

 يوفر لك تطبيق واتساب الأحمر خيارات للتحكم في إشعاراتك، مثل وقت إخطارك وأين يظهر وبالتالي لن تُفاجأ بأي إشعار منبثق يظهر فجأة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1