دموع ممزوجة بالفرحة والحزن.. فيديو للنجم " مؤمن زكريا" يتصدر السوشيال ميديا.. ما القصة؟

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

تصدر اسم النجم المصري مؤمن زكريا مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره الأخير واحتفاله بعيد ميلاد ابنته نيللي.

 

ففي دموع ممزوجة بالفرحة والحزن خانت مؤمن زكريا في الظهور الأخير له ليدخل في نوبة بكاء ليلة احتفاله بعيد ميلاد ابنته نيللي، التي أكملت عامها الأول بين أحضان أسرتها، بصحبة زوجته ريهام الشيمي وعدد من الأصدقاء.


مؤمن زكريا مساعد رئيس قطاع الناشئين في الأهلي استعان بالمطرب الشعبي رضا البحراوي لإحياء حفل ميلاد ابنته نيللي، الذي أقامه بحضور عدد من نجوم الكرة في مقدمتهم مدافع الزمالك محمود جنش، ولكن المفاجئ أن نجم المارد الأحمر السابق تخلى عن لحظات الفرحة التي كانت تغمره، وظل يبكي متأثرًا بكلمات المطرب الشعبي.

 

 

لم تفلح محاولات مؤمن زكريا في إخفاء دموعه وتأثره أثناء الاحتفال بعيد ميلاد ابنته، لينهمر في البكاء ما لفت أنظار الجميع، ليوجه له رضا البحراوي كلماته، قائلًا: والله العظيم أنت مفيش منك اتنين.

 

يذكر ان مؤمن زكريا تسلم مهمته الجديدة مع النادي الأهلي، وذلك بعدما قرر رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب، منحه صفة مساعد وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، الذي تسلم المنصب مؤخرًا بعد رحيل خالد بيبو، الذي يلعب دور مدير الكرة في الفريق خلفًا لسيد عبدالحفيظ.

 

ويعد مؤمن زكريا من أبناء النادي الأهلي، إذ بدأ مسيرته من قطاع ناشئين الفريق الأحمر، ثم انتقل إلى الانتاج الحربي، ومنه إلى المصري البورسعيدي ثم إنبي وبعده الزمالك، وذلك قبل أن يقرر العودة إلى بيته الأهلي عام 2015، وأنهى رحلته داخل الملاعب بعد فسخ التعاقد مع أحد السعودي بداعي الإصابة.


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1