صالح جمعة لاعب النادي الإسماعيلي يتحدث عن مستقبله وعن ذكرياته مع الأهلي ومنتخب مصر

صالح جمعة
صالح جمعة

نستعرض خلال السطور المقبلة تصريحات صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بعدما تحدث عن مستقبله خلال الفترة المقبلة، وعن ذكرياته مع النادي الأهلي ومنتخب مصر.


وذكر النجم صالح جمعة في تصريحات تلفزيونية، إن النادي الإسماعيلي مر بظروف صعبة على مدار الموسم الماضي، لكنه سعيد ببقاء الفريق في بطولة الدوري الممتاز.

وأضاف صالح جمعة، أنه أخبر الإدارة أن مسألة المستحقات المتأخرة لا تهمه ولا تعنيه، مؤكدًا أنه أبدى للإدارة استعداده التنازل عن المستحقات وإرسال الشيكات الخاصة بذلك.

 

وأوضح لاعب النادي الإسماعيلي، أنه قدم مستوى جيد خلال مباريات الدور الأول من بطولة الدوري، وأنه راضٍ عما قدمه خلاله، مؤكدًا أن الإصابات عطلت مسيرته في الشوط الثاني.

 

وأردف صالح جمعة، أن إدارة الأهلي لم تقف أمام مستقبله، وأنه من أبدى رغبته بالرحيل، فيما دعمته الإدارة وأكدت له أن باب النادي مفتوح له دائمًا.

وأكد صالح جمعة أن النادي الأهلي يختلف تمامًا عن الأندية الأخرى وأن من يلعب للأهلي ثم يلعب خارجه هو من يعرف حجم هذه الفوارق بين الأهلي وغيره من أندية الدوري.

 

وكشف صالح جمعة، أنه يسعى أن يكون أفضل خلال الموسم المقبل، مؤكدًا أنه يتمنى أن يأتي مدرب ويخرج أحسن ما فيه، فيما أوضح أن هناك عددًا من المدربين استطاعوا إخراج أفضل ما لديه أبرزهم ربيع ياسين وحسام البدري وهيثم شعبان والبرتغالي بيسيرو والإسباني جاريدو.

 

وأكد صالح جمعة، أن أسعد لحظاته في كرة القدم هي تأهله إلى كأس العالم 2018 مع منتخب مصر، مشيرا إلى أنه لم يكن ليشارك أمام الكونغو في التصفيات لولا إصابة عبد الله السعيد.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1