صور توثق احتفاء رئيس الوزراء بالهند برئيس دولة الإمارات على إثر لقاء في نيودلهي

محمد بن زايد آل نهيان
محمد بن زايد آل نهيان ورئيس الوزراء بالهند

عبر رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي في كلمات وجيزة عن احتفاء كبير، بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، على إثر لقاء في نيودلهي، جمعها على هامش قمة مجموعة العشرين.

 

وترك مودي الحديث لصور نشرها عبر حسابه بموقع "إكس"، تويتر سابقا لتعبر عن كل الحفاوة، التي أرادت الهندي توصيلها لضيفها الكبير الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الذي كان أحد أبرز المدعوين لقمة العشرين، التي أقيمت في الهند السبت والأحد الماضيين.


وعلق رئيس الوزراء الهندي، على الصور المرفقة التي حملت الكثير من الودّ المشترك، والارتياح المتبادل، بالقول: "كان لقاءً رائعًا مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد في دلهي. وتقدر الهند بشدة وجهات نظره الثاقبة وشغفه تجاه تعزيز الصالح العالمي"

 

وحلّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ضيفا على الهند يوم الجمعة الماضي، تلبية لدعوة من رئيس الوزراء مودي، للمشاركة في أعمال القمة الـ18 لقادة مجموعة العشرين.

 

ومثل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بلاده التي كانت ضيف شرف في القمة العالمية، يرافقه عدد من الشيوخ، والمسؤولين الإماراتيين..

 

وهذه هي المشاركة الرابعة لدولة الإمارات كضيف شرف في أعمال قمة العشرين، وهي الثانية على التوالي، محطمة الرقم القياسي العربي في عدد المشاركة بهذا الاجتماع، الذي يحضره أبرز قادة العالم، ورجال الاقتصاد والسياسة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1