"العزبة راحت".. أعضاء الزمالك يحطمون صور مرتضى منصور بعد خروجه رسميًا

مرتضى منصور وأبنائه
مرتضى منصور وأبنائه

أسدل الستار مساء اليوم الأحد، على باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، والتي غابت عنها عائلة مرتضى منصور رئيس النادي السابق في مفاجأة كبرى.

وانتهت منذ قليل مدة قبول طلبات الترشح في انتخابات نادي الزمالك، المقرر لها 20 أكتوبر المقبل، والتي بدأت الإثنين الماضي، حتى السادسة مساء اليوم الأحد.

ورحل مرتضى منصور عن منصب رئيس الزمالك، بعد عزله من رئاسة النادي بحكم محكمة، ثم تولى نجله أحمد مرتضى المنصب بشكل مؤقت قبل أن يستقيل بعدها ويتبعه بقية أعضاء المجلس.

وأغلق باب الترشح لانتخابات الزمالك، دون أن يتقدم مرتضى منصور بأوراقه للترشح على منصب رئيس النادي.

كما لم يدخل أحمد وأمير مرتضى منصور الانتخابات، رغم تواجد الأول في مجلس الإدارة السابق وعمل الثاني كمشرف عام على فريق الكرة.

وبذلك سيغيب مرتضى منصور وعائلته عن المشهد في انتخابات الزمالك للمرة الأولى منذ عام 2014.

ويتولى عماد البناني بشكل مؤقت رئاسة نادي الزمالك، بعد تعيينه مؤخرا من قبل وزارة الشباب والرياضة المصرية في هذا المنصب لحين إجراء الانتخابات.


تحطيم صورة مرتضى منصور في النادي


فور إغلاق باب الترشح والتأكد من عدم تواجد مرتضى منصور وأولاده، هتف بعض من أعضاء نادي الزمالك: "العزبة راحة"، في إشارة لتصريحات مرتضى منصور السابقة: "أنا صاحب العزبة".

كما قام عدد من الأعضاء اليوم بعد غلق باب الترشح، بتحطيم صورة مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، وإزالتها من لوحة رؤساء النادي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1