مانشستر يونايتد يعلن رسميا إيقاف نجمه بسبب قضية "عنف منزلي"

أنتوني
أنتوني

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، استبعاد البرازيلي أنتوني الجناح الأيمن للفريق، حتى نهاية قضيته التي أثارت جدلا خلال الأيام الماضية مع صديقته السابقة.

وجاء استبعاد أنتوني من تدريبات فريق مانشستر يونايتد، على خلفية تورطه في قضية عنف منزلي ضد صديقته جابريلا كافالين.

كما تم استبعاد أنتوني من قائمة منتخب البرازيل، بسبب التحقيقات التي تجريها الشرطة بشأن تعديه بالضرب على صديقته السابقة، كإجراء احترازي حال ثبوت الاتهامات ضده.

وجاء بيان نادي مانشستر يونايتد كالتالي: "تم الاعتراف بالادعاءات الموجهة لـ اللاعب انتوني وسيتم تأخير عودته للنادي حتى يتم التحقق من صحة الادعاءات، حيث أننا كنادي ندين أعمال جميع أنواع العنف بكل أشكاله".

ورد أنتوني على بيان ناديه قائلًا: "اتفقت مع نادي مانشستر يونايتد على الغياب عن النادي حتى انتهي من قضية الادعاءات وأكرر براءتي بالأشياء التي توجهت إلي، حيث أنني أتواصل مع الشرطة لإغلاق تلك القضية قريبًا".

وانضم الدولي البرازيلي البالغ من العمر 25 عامًا، إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صيف 2022 في صفقة ضخمة بلغت قيمتها حوالي 95 مليون يورو.

ويعد أنتوني ثاني من لاعبي مانشستر يونايتد خلال أخر عامين، الذي يتم اتهامه بالعنف المنزلي، بعد الأزمة الشهيرة الخاصة بلاعبه السابق ماسون جرينوود.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1